TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد العقارية تعيد اختيار "الرمز كابيتال" كموفر سيولة

الاتحاد العقارية تعيد اختيار "الرمز كابيتال" كموفر سيولة
موفر السيولة يكون مستقلاُ عن الشركة المدرجة ولديه استقلالية كاملة على التداولات

دبي- مباشر: أعادت شركة "الاتحاد العقارية" تعيين شركة "الرمز كابيتال" إحدى الشركات التابعة لشركة "الرمز كوبوريشن للاستثمار والتطوير" كموفر سيولة لأسهمها بعد الحصول على الموافقات اللازمة من سوق دبي المالي وتوقيع الاتفاقية.

وأشارت بحسب بيان لها على موقع سوق دبي إلى أنه يتم تعيين موفر السيولة من قبل الشركات المدرجة بهدف تعزيز السيولة وزيادة وتيرة العمليات المنفذة عليه.

وبينت أن موفر السيولة يكون مستقلاُ عن الشركة المدرجة ولديه استقلالية كاملة على التداولات، حيث يتم تنفيذ التداولات وفق معايير محددة مسبقة يتم الاتفاق عليها مع الشركة، مما يساهم في استقرار التحركات السعرية، وانخفاض التفاوت في العرض والطلب على السهم، وبالتالي الانعكاس إيجاباً على مقاييس التقييم.

وكانت شركة الاتحاد العقارية قد عينت شركة "الرمز كابيتال" كموفر سيولة لأسهمها في 18 يونيو 2017، وذلك بعد الحصول على موافقة سوق دبي المالي وتوقيع الاتفاقية بينهما في شهر يونيو.

وتراجع أداء السهم خلال تعاملات اليوم الخميس بنسبة 0.79% الى مستوى 0.875 درهم بعد ان تم التداول على 1.5 مليون سهم وبقيمة 1.35 مليون درهم وذلك في تمام الساعة 11:30 بتوقيت الامارات.