"إيكرس 2018" ينطلق 21 مارس في الشارقة

"إيكرس 2018" ينطلق 21 مارس في الشارقة
يسلط معرض الاستثمار العقاري "إيكرس" 2018 في نسخته الخامسة الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها إمارة الشارقة

دبي - مباشر:  أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري ومجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة عن اكتمال كل الاستعدادات لإطلاق النسخة الخامسة من "إيكرس" 2018 والذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة 21-23 مارس الجاري.

ووفقاً لبيان يسلط معرض الاستثمار العقاري "إيكرس" 2018 في نسخته الخامسة الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها امارة الشارقة والفرص الاستثمارية العديدة  في القطاع العقاري.

وقال سعيد غانم السويدي، رئيس اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن عدد الشركات المشاركة في الدورة الجديدة للمعرض ارتفع بنسبة 50%مقارنة بالدورة الماضية.

وتوقع متوقعاً أن يستقطب المعرض العديد من المستثمرين خاصة أن عدداً من المطورين سيقدمون أسعاراً خاصة خلال المعرض. 

لفت السويدي إلى أن الدورة الجديدة لمعرض الاستثمار العقاري ستتيح الفرصة لعقد عدد من ورش العمل والندوات والجلسات الحوارية أثناء المعرض يقدمها ويحاضر بها عدد من رؤساء الدوائر المعنية ومديري بعض الشركات الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري في الإمارة بالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري بالشارقة ومجموعة عمل قطاع العقارات.

ونوه سعيد غانم السويدي بالدور الكبير الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري في التعريف بفرص الاستثمار في الإمارة على كل المستويات وفي مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

ويستهدف "إيكرس 2018" شركات التطوير العقاري والمقاولات ومواد البناء والإنشاء، والوكلاء والوسطاء العقاريين والبنوك والمؤسسات المالية وشركات خدمات التصميم المعماري والتصميم الداخلي والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري وكذلك شركات التأمين والاستشارات القانونية وخدمات إدارة العقارات وملاك العقارات وشركات الخدمات الهندسية وشركات إدارة المشاريع. 

المصدر: مباشر

التعليقات