تأجيل دعوى بطلان عمومية "العربية وبولفارا" لـ7 أبريل المقبل

تأجيل دعوى بطلان عمومية "العربية وبولفارا" لـ7 أبريل المقبل
الدعوى مقامة من المساهمين حسام الدين نجيب عبدالغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد
يونيراب APSW 3.41% 2.12 0.07

القاهرة - مباشر: قالت العربية وبولفارا للغزل والنسيج، إنه تم تأجيل الدعوى المقامة من المساهمين الرئيسيين إلى جلسة 7 أبريل المقبل، وفقاً لبيان بورصة مصر، اليوم الثلاثاء. 

وتختص الدعوى رقم 115 لسنة 2018، بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قِبل المساهمين حسام الدين نجيب عبدالغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.

وجدير بالذكر أن حسام الدين نجيب عبدالغني، كان قد رفع دعوى رقم 35 لسنة 2016 مدني مستعجل، خاصة بفرض الحراسة على الشركة العربية وبوليفار للغزل والنسيج وتعيينه حارساً قضائياً.

واجتمع الرئيس التنفيذي  للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في أكتوبر 2016، مع حسام نجيب، ممثلاً عن مساهمي الشركة لسماع شكواه فيما يخص عدم تنفيذ الهيئة لحكم قضائي لصالحه ضد باقي المساهمين، وأن دور الهيئة يختص باعتماد الجمعيات العمومية للشركات، والتأكد من سلامة الإجراءات القانونية دون التدخل في القرارات.

ومن المقرر، بحسب بيان منفصل، أن يجتمع مجلس إدارة الشركة في 17 مارس الجاري؛ للنظر في الأوضاع الحالية لبولفارا. 

وقضت المحكمة في يناير 2017، بعدم الاختصاص النوعي في الدعوى رقم 11 لسنة 2016، والخاصة بتعيين حاس قضائي على الشركة، حيث كان حسام الدين نجيب عبدالغني، هو من أقام أيضاً تلك الدعوى. 

يُشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 15.85 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المتنهية في سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 13.88 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2016.

تفضيلات الأخبار 

العربية وبولفارا تتطلع لفتح أسواق جديدة للتصدير

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات