TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديار المحرق" تعرض مشروعات بـ"سيتي سنتر البحرين"

"ديار المحرق" تعرض مشروعات بـ"سيتي سنتر البحرين"
مجمع سيتي سنتر البحرين، أكبر مركز تسوق تجاري بالمملكة

مباشر: كشفت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن عرض مشاريع مخططها الرئيسي في مجمع سيتي سنتر البحرين، أكبر مركز تسوق تجاري بالمملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر: "مجمع سيتي سنتر البحرين، يمثل أحد أبرز الوجهات المثالية للتسوق والترفيه المفضلة لدى فئة كبيرة من المواطنين البحرينيين والسياح من دول الخليج والمنطقة"، وفقاً لصحيفة الخليج.

وأوضح الشاعر، أن الشركة تسعى عبر مبادرتنا هذه إلى تعريف الجمهور بما يقدمه هذا المشروع الاستثنائي من حلول سكنية متنوعة تلبي تطلعات شرائح متعددة من المواطنين والأجانب على حد سواء، وفي مقدمتها مشروعا النسيم والبارح.

وتابع قائلاً: "كما نهدف عبر جناحنا بالمجمع، لاستقبال استفسارات المهتمين بمشاريعنا السكنية والتجارية، ومشاركتهم آخر الإنجازات والتطورات حولها. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع لزيارة معرضنا في مجمع سيتي سنتر البحرين ومعرفة المزيد عن الفرص الاستثمارية الكامنة في ديار المحرق".

وسيحظى زوار جناح ديار المحرق بالمجمع، بفرصة للاطلاع على مشاريع الشركة بأسلوب جديد وحصري، وذلك عبر شاشة متطورة تعمل بخاصية اللمس، تتيح لهم إمكانية التجول الافتراضي في أرجاء مدينة ديار المحرق بصورة مطابقة للواقع.

كما سيتمكن مستخدمو هذه الميزة من التعرف على الخيارات السكنية الواسعة والتصاميم الاستثنائية التي تعكس تفوق كل مشروع من مشاريع الشركة.

يُشار إلى أن شركة ديار المحرق تتخذ من مجمع سيتي سنتر البحرين منصةً لاستعراض كل من مشاريعها السكنية والتجارية، والوصول الى شريحة كبيرة من فئات المجتمع. وعلى مدى ثلاثة أشهر، بدءًا من شهر مارس حتى يونيو، سيتمكن زوار جناح ديار المحرق بالمجمع من الحصول على تفاصيل عن مختلف مشاريعها الرائدة.