الصباح: "أجيال" تُركز على التطوير العقاري والترفيهي بعد انتهاء "الهيكلة"

الصباح: "أجيال" تُركز على التطوير العقاري والترفيهي بعد انتهاء "الهيكلة"
الشركة تدرس سبل الاستفادة بشكل أفضل من مجمع أجيال التجاري الترفيهي
أجيال AREEC 1.00% 151.00 2.00

الكويت - مباشر: أكد رئيس مجلس إدارة أجيال العقارية الترفيهية أن عام 2017 كان امتداداً للأداء المالي والتشغيلي المتميز للشركة، التي انتهت من إعادة هيكلة الأصول والمطلوبات، ما سيكون له أثر كبير في الحصول على أفضل العوائد الممكنة.

وبحسب الراي، أوضح الشيخ علي عبدالله الخليفة الصباح أن الشركة تتجه الآن لتنفيذ المرحلة الثانية من استراتيجيتها المتمثلة في التركيز على التطوير العقاري والترفيهي.

وأضاف أن "الشركة تدرس سبل الاستفادة بشكل أفضل من مجمع أجيال التجاري الترفيهي، كما تسعى للبدء بتطوير مشروع الأندلس في حولي، والذي يعد من المشاريع متعددة الاستخدامات".

وأفاد الصباح، في كلمته بتقرير مجلس الإدارة عن العام الماضي، أن الشركة حافظت خلال 2017 على العوائد الإيجارية المتمثلة في مجمع "أجيال التجاري الترفيهي"، كما حافظت الشركات الزميلة المتمثلة في: الحمراء العقارية، والمدار الذهبية على أدائها المتوقع.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من أعمال بناء برج التميز بالرياض، وأنه سيتم افتتاح جزء الشقق الفندقية خلال الربع الأول من 2018، وعلى أن يتم تشغيله تحت إدارة شركة "فريزر سويت".

وأقرت عمومية "أجيال"، أمس الاثنين، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 5% أرباحاً نقدية للعام الماضي، بواقع 5 فلوس للسهم الواحد.

وكانت أرباح الشركة ارتفعت 101.3% في العام الماضي، لتصل إلى 3 ملايين دينار تقريباً، مقابل أرباح بنحو 1.49 مليون دينار في عام 2016.

وأنهى سهم "أجيال" جلسة اليوم الثلاثاء بالبورصة مرتفعاً 1.25% عند سعر 162 فلساً، وذلك بتداول 5 أسهم فقط بقيمة 0.8 دينار من خلال تنفيذ صفقة واحدة.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات