TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتصالات ديجيتال تربط 24 ألف عداد ذكي لـ"كهرباء دبي"

اتصالات ديجيتال تربط 24 ألف عداد ذكي لـ"كهرباء دبي"
سيعمل مركز التحكم بالاتصالات بين الأجهزة M2M التابع لاتصالات ديجيتال على المساهمة في دعم مشروع تطوير البنية التحتية لـ فيوا
إي أند
ETISALAT
0.00% 16.80 0.00

أبوظبي- مباشر:  أعلنت "اتصالات ديجيتال" التابعة لمجموعة اتصالات الاماراتية ،اليوم الثلاثاء،  عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تزوّدهم بمقتضاها حلولاً تقنية حديثة للاتصال بين الأجهزة M2m ضمن مشروع العدادات الذكية والذي سيعزز بدوره من جودة ودقة الخدمات المقدمة للعملاء.

وبموجب هذه الاتفاقية  بحسب وام  سيعمل مركز التحكم بالاتصالات بين الأجهزة  M2M التابع لاتصالات ديجيتال على المساهمة في دعم مشروع تطوير البنية التحتية للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء FEWA  عبر ربط ما يقارب 24 ألف عداد ذكي داخل دولة الامارات.

وقال ألبيرتو أراكي نائب رئيس لحلول انترنت الأشياء والدفع الذكي في اتصالات ديجيتال أن هذه الاتفاقية تتماشى مع استراتيجيتها المتمثلة بقيادة المستقبل الرقمي عبر تمكين شركائها من تقديم حلول وخدمات رقمية متطورة تلبي طموح عملائهم.

وأكدت اتصالات ديجيتال أيضاً أنها تتشرف بتقديم أحدث حلول الاتصال العالمية لدعم استراتيجية الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء الهادفة الى تطوير خدماتها المقدمة للعملاء وتعزيز مستويات السعادة لمشتركي مناطق الامارات الشمالية.