"مجموعة دنيا" تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

"مجموعة دنيا" تعين رئيساً تنفيذياً جديداً
كريس دي بروين رئيساً تنفيذياً لـ"مجموعة دنيا"

أبوظبي- مباشر: أعلنت "مجموعة دنيا" اليوم الاثنين عن تعيين كريس دي بروين رئيساً تنفيذياً لها بعد تقاعد راجيف كاكار. 

وبحسب بيان صحفي، تضم المجموعة شركة "دنيا للتمويل" الرائدة في مجال الخدمات المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة "دنيا للخدمات".

ويتمتع دي بروين بخبرةٍ تزيد عن 20 عاماً بمجال الخدمات المالية، تقلد خلالها العديد من المناصب العليا في "بنك ستاندرد تشارترد". وانضم إلى "مجموعة دنيا" بعد مغادرته "مختبرات زافين"، حيث كان مسؤولاً عن المنصة الرقمية والشؤون التكنولوجية في الشركة. 

وتتركز خدمات "دنيا للتمويل" على قطاعات العاملين بالأجر والدخل المرتفع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد نجحت في توسيع نطاق محفظة القروض لديها بمعدل سنوي مركب بلغ 34,1% من سنة 2009 وحتى 2017. 

وتأسست الشركة عام 2008 بموجب شراكة استراتيجية بين شركة "مبادلة للإستثمار، وشركة "الواحة كابيتال"، وشركة "فوليرتون القابضة للتمويل"، و"مشاريع الموسى".
 
وبنهاية العام 2017، بلغ عدد عملاء "مجموعة دنيا" 293,500 عميل، أي بزيادة قدرها 15% عن العام السابق. وتوفر المجموعة باقة من المنتجات متكاملة الوظائف، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة، وبطاقات الائتمان، وخدمات التخطيط المالي، والودائع، والضمانات المالية، وإعداد كشوف مرتبات العملاء من غير الأفراد.