الرئيس التنفيذي لطلعت مصطفى: إقامة مشروع سكني بالسعودية "قيد الدراسة"

الرئيس التنفيذي لطلعت مصطفى: إقامة مشروع سكني بالسعودية "قيد الدراسة"
هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة المصرية
طلعت مصطفى TMGH 2.43% 10.54 0.25

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لـ مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن شركته ما زالت تدرس إقامة مشروع سكني بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف هشام طلعت مصطفى لـ"مباشر"، على هامش مؤتمر سيتي سكيب: "المشروع حالياً قيد الدراسة"، رافضاً الإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول المشروع.

كان هشام طلعت مصطفى، سافر إلى المملكة العربية السعودية في يوليو 2017 عقب خروجه من محبسه، لمقابلة مسؤولين بوزارة الإسكان السعودية.

وقالت المجموعة في بيان آنذاك، إن سفر الرئيس التنفيذي للشركة هشام طلعت مصطفى إلى المملكة العربية السعودية ومقابلته لوزير الإسكان، يأتي ضمن تفعيل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في أبريل 2016.

وذكرت تقارير صحفية، أن الزيارة تهدف إلى التوصل إلى اتفاق مع الجانب السعودي لإقامة مشروع سكني بالشراكة مع وزارة الإسكان السعودية.

ووقّع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، في أبريل 2017 مع نظيره السعودي، ماجد الحقيل، مذكرة تفاهم في مجال الإسكان والتطوير العقاري.

ونقلت صحيفة محلية قبل الزيارة عن مصادر مطلعة في وزارة الإسكان السعودية، أنه سيتم توقيع اتفاقات مع شركات مصرية، لبناء وحدات سكنية في السعودية قريباً لتعزيز التعاون مع القطاع الخاص المحلي والخارجي لتوفير مساكن للمواطنين.

تفضيلات الأخبار

صحيفة: "الإسكان السعودية" توقع اتفاقيات مع شركات مصرية قريبا

صحيفة: هشام طلعت يسافر إلى السعودية للاتفاق على مشروع سكني

مواضيع ذات صلة
المصدر: خاص مباشر

التعليقات