TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

27 مارس..عمومية "الأهلية للتأمين" تناقش توزيع 7 ملايين دينار نقداً

27 مارس..عمومية "الأهلية للتأمين" تناقش توزيع 7 ملايين دينار نقداً
التوزيعات في حالة إقرارها ستصرف للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في نهاية يوم 10 أبريل المقبل
اهلية ت
AINS
-2.30% 722.00 -17.00

الكويت – مباشر: تناقش الجمعية العامة العادية للشركة الأهلية للتأمين في 27 مارس الحالي، مقترح مجلس الإدارة بتوزيع 3.5% من القيمة الاسمية للسهم أرباحاً نقدية عن العام الماضي بواقع 35 فلساً لكل سهم، وإجمالي 7 ملايين سهم.

وبحسب الشركة في بيان لبورصة الكويت اليوم الاثنين، فإن التوزيعات في حالة إقرارها ستصرف للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في نهاية يوم 10 أبريل المقبل، على أن يتم التوزيع في 19 من نفس الشهر.

وستنظر العمومية غير العادية للشركة في إضافة مادة لعقد التأسيس والنظام الأساسي تحت رقم 88.

ووفق البيان، تنص الماء على أنه يجوز لمجلس الإدارة القيام بإبرام جميع الاتفاقيات اللازمة مع البنوك والمؤسسات المالية المحلسة والأجنبية؛ وذلك لتمويل عمليات الشركة والتعامل مع البنوك والمصارف والمؤسسات المالية المجلية والأجنبية وإبرام عقد التمويل والاقتراض.

 وسجلت الشركة أرباحاً بقيمة 8.61 مليون دينار في العام الماضي، مقابل أرباح بقيمة 9.05 مليون دينار في عام 2016، بتراجع في الأرباح نسبته 4.9%.

وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للعام الماضي بنسبة 35% من رأس المال، بواقع 35 فلساً للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية تبلغ 7 ملايين دينار.

وكانت عمومية الشركة أقرت في منتصف أبريل الماضي، توزيع أرباح نقدية بنسبة 35% من رأس المال عن عام 2016، بقيمة إجمالية بلغت آنذاك 6.88 مليون دينار.

اقرأ المزيد..

أرباح "الأهلية للتأمين" الفصلية تتراجع 47%.. وتوزيع 7 ملايين دينار

عمومية الأهلية للتأمين تُقر توزيع 6.9 مليون دينار أرباحاً سنوية