TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بروموميديا" تستحوذ على حقوق الإعلان الرقمية على "مباشر دوت إنفو"حتى2021

"بروموميديا" تستحوذ على حقوق الإعلان الرقمية على "مباشر دوت إنفو"حتى2021
عقد شراكة حصري لمدة ثلاث سنوات وحتى عام 2020-2021

القاهرة ـ مباشر: أعلنت شركة "بروموميديا" عن توقيعها لعقد شراكة حصري لمدة ثلاث سنوات وحتى عام 2020 - 2021 مع مؤسسة "مباشر ميديا"، الشركة الرائدة عربياً وإقليمياً في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والمالي.

وينص عقد الشراكة على حصول "بروموميديا" على حقوق الإعلان الرقمي الحصرية على موقع "مباشر دوت إنفو" التابع لمؤسسة "مباشر ميديا".

وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية "بروموميديا" التوسعية للعام الجديد، التي تتضمن عقد المزيد من الشراكات مع أهم المؤسسات في المجال الدعائي والإعلامي والإعلاني وإنتاج المحتوى الرقمي.

ويعد موقع "مباشر دوت إنفو" واحداً من أهم وأكبر المواقع التي تنتج محتوى اقتصادياً متخصصاً بالمنطقة، حيث إنه المصنف الأول في مصر والثاني على مستوى منطقة الخليج العربي في قطاع الاقتصاد والتداول المالي وأسواق المال والأعمال وأخبار المستثمرين.

وستدعم هذه الشراكة جهود "بروموميديا" لتعزيز مكانتها وتوسعها في مجال إنتاج المحتوى الرقمي، بالإضافة إلى مجال الديجيتال ميديا في مصر والعالم العربي.

و"بروموميديا" واحدة من أهم الكيانات الإعلانية والتسويقية التي تستثمر في مجال الديجيتال ميديا في العالم العربي، التي تأسست قبل 10 سنوات، وطوال فترة عملها في السوق المصري والعربي قامت بعقد عدد من الشراكات الناجحة في مجال الإعلام والديجيتال ميديا، هذا إلى جانب اتفاقيات التعاون المشترك مع منصات صحفية مهمة مثل جريدة "اليوم السابع"، وموقع "دوت مصر".

ويعد موقع مباشر دوت إنفو، "معلومات مباشر"، الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي يقدم الخدمات باللغة العربية والإنجليزية، ويقوم بتغطية البورصات والاقتصادات العربية تغطية شاملة من خلال الأخبار، والتقارير، وأدوات التحليل والعديد من الأدوات التي تساعد المستثمرين.

ويحظى مباشر دوت إنفو بأكثر من 1.5 مليون زائر ونحو 4 ملايين زيارة شهرياً على مستوى العالم؛ وذلك للحصول على المعلومات التي تساعدهم على اتخاذ قراراتهم الاستثمارية، حيث يقوم الموقع بتغطية أكثر من 12 سوق مال عربياً.