TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سرقة 5 ملايين درهم من سيارة أموال

سرقة 5 ملايين درهم من سيارة أموال
السرقة وقعت عند الساعة العاشرة والنصف من مساء السبت الماضي

دبي - مباشر: تحقق الجهات المختصة بشرطة دبي في واقعة سرقة 5 ملايين درهم من سيارة نقل أموال، بعد أن تم تجميعها من ماكينات الصراف الآلي.

ووفقاً لمصدر أمني، وقعت السرقة عند الساعة العاشرة والنصف من مساء السبت الماضي، في أحد المراكز التجارية في منطقة ديرة بدبي.

وغافل أحد الحراس الأمنيين المكلفين بحراسة الأموال من قبل إحدى الشركات المتخصصة في نقل الأموال، زميله مدعياً أنه ذاهب لحمام المركز لقضاء حاجته، وحمل الحقيبة التي تحتوي على الأموال المجمعة من ماكينات الصراف الآلي، بقيمة تصل إلى 5 ملايين درهم واختفى ولم يعد، وظل الحارس الآخر ينتظره لفترة، ثم أبلغ المسؤولين في الشركة التي قامت بدورها بإبلاغ شرطة دبي بالواقعة، وفقاً لصحيفة الخليج.

وأشار المصدر إلى أنه جاري البحث عن المتهم؛ وهو من إحدى الجنسيات الأفريقية في أواخر العشرينات من العمر، وبالبحث والتحري عنه تبين أنه تم تعيينه في الشركة منذ فترة قصيرة، وتم التحقيق مع الحارس الآخر بعد أن حامت الشبهات حوله، إلا أنه نفى كلياً صلته أو علمه بنية زميله، وأنه ليس هناك اتفاق بينهما.

وأضاف المصدر أنه تم التواصل مع الجهة المشرفة على شركات نقل الأموال؛ للتأكد من توافر الإجراءات الأمنية المطلوبة، وتبين أن إجراءات الشركة آمنة، وأن حادث السرقة للأموال ارتكب بشكل فردي من جانب حارس الأمن، مشيراً إلى أنه تم التعميم على المشتبه به في كل المنافذ بالدولة مع القيام بعمليات بحث للقبض عليه.