TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ياسر باجسير رئيساً تنفيذياً لإنفستكورب في السعودية

ياسر باجسير رئيساً تنفيذياً لإنفستكورب في السعودية
ياسر باجسير: نجحنا على مدى الأعوام الماضية في بناء محفظة استثمارية قوية فيها
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلن "إنفستكورب"، المدرجة ببورصة البحرين ، اليوم الأربعاء، عن تعيين ياسر باجسير في منصب الرئيس التنفيذي لأعمال المؤسسة في السعودية ("إنفستكورب السعودية للاستثمارات المالية")، في خطوة تتماشى مع التغطية الكبيرة للسوق السعودية، والتي تشمل مختلف أنحاء المملكة.

وبحسب بيان تلقاه مباشر، قال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب: "لطالما كان إنفستكورب أحد أنشط المستثمرين في المملكة العربية السعودية على مدى الأعوام العشر الماضية. 

وقال ياسر باجسير، الرئيس التنفيذي لأعمال إنفستكورب في المملكة العربية السعودية: "تعتبر المملكة من أهم أسواق إنفستكورب في منطقة الخليج. 

وقد نجحنا على مدى الأعوام الماضية في بناء محفظة استثمارية قوية فيها، مدعومة بفريق محنك ومتمرس من خبراء الاستثمار، مما يمنحنا الإمكانات الكافية للاستفادة من الفرص المجزية التي تتيحها السوق.

 وأتطلع من خلال منصبي الجديد إلى مواصلة رحلة نجاح إنفستكورب المستمرة في المملكة، ودعم جهوده الرامية للعب دور فعال في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في البلاد". 
وتعد مؤسسة إنفستكورب أحد أكبر مديري الاستثمار في الشركات الخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنجاز ست صفقات منذ عام 2012.

 وتضم محفظة استثمارات المؤسسة بالمملكة كلاً من: مختبرات البرج الطبية، أكبر سلسلة من المختبرات الطبية الخاصة في منطقة الخليج؛ مجموعة "بن داود القابضة"، إحدى العلامات العائلية التجارية في قطاع التجزئة والهايبر ماركت في السعودية؛ شركة "لجام للرياضة"، المالكة والمشغلة لسلسلة نوادي اللياقة البدنية "فيتنس تايم"؛ وشركة "ذيب"، الرائدة في قطاع تأجير السيارات؛ وشركة "اليسر للمقاولات الصناعية (AYTB)"، المزود الرائد لحلول تعهيد الخدمات الصناعية.

إضافة إلى شركة "لازوردي" المتخصصة في صناعات المشغولات الذهبية والمجوهرات العصرية، والتي تم إدراج أسهمها بنجاح في السوق المالية السعودية "تداول" في يونيو 2016؛ وشركة "خدمات منع التآكل إن دي تي"(NDT CCS)، أكبر مزود لخدمات اختبارات صلاحية المعدات الصناعية وجودتها في المملكة.