داخلية البحرين: نُحذر من استثمار الأموال لدى جهات غير مرخصة

داخلية البحرين: نُحذر من استثمار الأموال لدى جهات غير مرخصة
الإبلاغ عن الجهات المشبوهة من خلال الاتصال على الرقم 992

مباشر: حذرت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني بوزارة الداخلية فى مملكة البحرين، من استثمار الأموال لدى جهات غير مرخصة.

وأرسلت الإدارة رسائل نصية توضيحية باللغتين العربية والانجليرية، وفقاً لصحيفة الآيام، نص على الآتي: «كن حذرًا: تأكد قبل استثمار أموالك لدى أي جهة بأن تكون مرخصة من قبل الجهات المعنية لاستثمار أموال الغير».

ودعت الإدارة للإبلاغ عن الجهات المشبوهة من خلال الاتصال على الرقم 992.

نتيجة بحث الصور عن «الداخلية فى البحرين

وتهدف إدارة مكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني لرفع مستوى الوعي الثقافي لدى الجمهور العام بمفهوم الفساد من خلال الحملات الوطنية لمكافحة الفساد، وتعزيز الشراكة المجتمعية من خلال دعم دور المجتمع المدني في حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

يُشار إلى أن أهداف الإدارة تتضمن الحد من الفساد المالي والإداري، من خلال تطوير الإجراءات الوقائية وتدابير الكشف، ومتابعة تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ورصد نتائجها وتقييمها ومراجعتها ووضع برامج عملها وآليات تطبيقها.

كما تسعى الإدارة إلى تعزيز التعاون على المستوى الوطني بين الأجهزة الرقابية المعنية بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، والتعاون على المستوى الإقليمي والدولي في مجال مكافحة الفساد، كما تعمل على إجراء الدراسات والبحوث النوعية المتعلقة بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في المجتمع البحريني.

المصدر: مباشر

التعليقات