TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين بنك رأس الخيمة الوطني و"فيوا"

شراكة بين بنك رأس الخيمة الوطني و"فيوا"
هذه الخدمة تعني أنه بإمكان العملاء الاستفادة من منصة الخدمات المصرفية للبنك لدفع فواتيرهم في الوقت المحدد
راك بنك
RAKBANK
-0.97% 5.10 -0.05

أبوظبي - مباشر: كشف بنك رأس الخيمة الوطني، اليوم الثلاثاء، عن عقده شراكة مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه "فيوا".

وأشار البنك، في بيان لسوق أبوظبي المالي، إلى أن هذه الشراكة تهدف إلى تسهيل حل دفع فواتير "فيوا" من خلال منصة الخدمات المصرفية الرقمية للبنك.

قال البنك إن تلك الخدمة ستسهل على عملائه دفع الفواتير، وخصوصاً الذي يعيشون ويملكون أعمالاً في رأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والفجيرة.

وقال جيف ستيسيك، المدير التنفيذي للعمليات في بنك رأس الخيمة الوطني، إن هاتين الشركتين مع "الاتحادية للكهرباء والمياه" و"كهرباء ومياه الشارقة"، ستجعلان مهمة دفع الفواتير أسهل وأكثر ملاءمة.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تعني أنه بإمكان العملاء الاستفادة من منصة الخدمات المصرفية للبنك لدفع فواتيرهم في الوقت المحدد دون أن يتكبدوا عناء مغادرة منازلهم.

وكان البنك قد وقع خلال العام الماضي اتفاقية مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة "سيوا" لتسهيل عملية دفع الفواتير للعملاء في الشارقة عبر منصته للخدمات المصرفية الرقمية.

وكان بنك رأس الخيمة الوطني أعلن، في منتصف فبراير الماضي، عن شراكة استراتيجية مع مركز “Hub Business Hello“ التابع لشركة اتصالات الذي يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومنحهم المرونة اللازمة للبدء في تأسيس أعمالهم التجارية داخل دولة الإمارات.