تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الديوان الملكي السعودي يعلن مغادرة ولي العهد إلى مصر

الديوان الملكي السعودي يعلن مغادرة ولي العهد إلى مصر
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان - أرشيفية

الرياض – مباشر: أصدر الديوان الملكي السعودي، اليوم الأحد، بياناً أعلن فيه عن مغادرة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -بناءً على توجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز– إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية.

وتوجه ولي العهد السعودي إلى مصر، وفقاً لما نشرته وزارة الخارجية السعودية عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، استجابة للدعوة المقدمة من جانب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأشار البيان، إلى أن الأمير محمد بن سلمان، سيلتقي خلال الزياة إلى مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من المسؤولين؛ لبحث العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجهورية بمصر، السفير بسام راضي، في وقت سابق، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيستقبل بعد غد الأحد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وكان تقرير صحفي قد أشار إلى زيارة الأمير محمد بن سلمان للقاهرة، لبحث أوجه العلاقات الثنائية وسُبل تعزيزها في مختلف المجالات.

ونشرت صفحة رؤية المملكة 2030 الرسمية على موقع التواصل "تويتر"، أن زيارة ولي العهد الامير محمد بن سلمان لجمهورية مصر العربية؛ ستعمل على تعزيز الجهود التاريخية العريقة بين البلدين.