TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيديو.. دبي تطلق "الألعاب الحكومية" الأولى عالمياً

فيديو.. دبي تطلق "الألعاب الحكومية" الأولى عالمياً
ستقام المبادرة ابتداء من 26 أبريل لمدة 3 أيام

دبى - مباشر: كشف المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم الأحد، عن إطلاق مبادرة حكومية جديدة باسم "الألعاب الحكومية"  تتضمن عدة جهات حكومية.

وتشمل النسخة الأولى من مبادرة الألعاب الحكومية للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، وفقاً للصفحة الرسمية عبر "تويتر"، 50 جهة حكومية فيما سيحصل الفريق الفائز على جائزة قدرها مليون درهم. 

وستقام المبادرة  ابتداء من 26 أبريل في منطقة "كايت بيتش" بدبي على مدار ثلاثة أيام فيما ستتاح فرصة المشاركة في المبادرة لكافة الجهات الحكومية في إمارات الدولة. 

وقال عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي لـ "البيان" بعد إطلاق مبادرة الألعاب الحكومية : "المبادرة تعزز روح الفريق الواحد وهذا يعد من أولويات منظومة العمل الحكومي المتميز، وهي ليست رياضية فحسب وإنما ذهنية أيضاً يتم من خلالها الارتقاء بالمستويين الفكري والجسدي للأفراد.

وأوضح مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، أن مبادرة الألعاب الحكومية ستفتح آفاقا لمبادرات جديدة، حيث أن الخطوة الأولى هي أن تكون على مستوى محلي وقد تصبح عربية وعالمية بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

ولمزيد في الفيديو التالي:

https://twitter.com/GovGames/status/970248636218118144