TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أموك تتوقع الإدراج في ناسداك دبي مطلع 2019

أموك تتوقع الإدراج في ناسداك دبي مطلع 2019
شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية أموك
أموك
AMOC
-6.59% 7.80 -0.55

القاهرة - مباشر: توقع رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية - أموك، إتمام خطوة الإدراج المزدوج للشركة في بورصة ناسداك دبي مطلع 2019.

وقال عمرو مصطفى كامل: "نعمل حالياً على استكمال متطلبات الإدراج، ومن المنتظر أن تكتمل أواخر العام الجاري على أن يتم الإدراج أوائل العام المقبل، وفقاً للبيان الاقتصادي.

وأضاف كامل أنه سيلتقي رئيس بورصة ناسداك دبي الأسبوع المقبل لإجراء مناقشات حول متطلبات الإدراج.

وأوضح رئيس أموك أن الشركة لديها رغبة قوية للوصول إلى المستثمرين الإقليميين والدوليين معاً هو ما توفره بورصة ناسداك دبي، لافتاً إلى أن طرح حصة من أسهم أموك للتداول في دبي، إلى جانب أسهمها المتداولة في البورصة المصرية، سيتيح لها إمكانية الوصول إلى قاعدة كبيرة من المستثمرين.

وقالت أموك، أول أمس، إن مجلس الإدارة ناقش طرح نسبة من الأسهم ببورصة ناسداك دبي، وذلك عقب إتمام التعامل على شهادات الإيداع الدولية ببورصة لندن.

وكانت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية - أموك، خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، بنسبة 36.6% لتبلغ 745.48 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 545.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2016.

وزادت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري إلى 6.25 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.2 مليار جنيه بالنصف المقارن.

تفضيلات الأخبار 

نمو المبيعات يرتفع بأرباح "أموك" النصفية 37%

شركة أبحاث تُبقي توصيتها بمساوة وزن "أموك" عند القيمة العادلة 10.5 جنيه