TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

’اينوك‘ تفوز بجائزة التميز بخدمة المتعاملين

’اينوك‘ تفوز بجائزة التميز بخدمة المتعاملين

فازت مجموعة ’اينوك‘ بجائزة التميّز في خدمة المتعاملين عن فئة قطاع التجزئة وذلك تقديراً لأداء وحدة أعمال التجزئة لديها. جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين بدورته الثانية عشرة والذي أقامه ’معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز‘ مؤخراً في دبي بحضور ممثلين عن مختلف الهيئات الحكومية وروّاد القطاع. 
 
هذا وتأتي جوائز ’معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز‘، الذي تأسس عام 1993، لتسلّط الضوء على إنجازات المؤسسات الحكومية والخاصة في الشرق الأوسط على صعيد الالتزام بأفضل معايير خدمة العملاء، وبما ينسجم مع أحدث استراتيجيات الحكومة الذكية.
 
وكانت مجموعة ’اينوك‘ قد طبقت، وعلى امتداد شبكتها التي تضم 116 محطة خدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، العديد من المبادرات المبتكرة التي تعزز كفاءة الطاقة، بما في ذلك تركيب ألواح الطاقة الشمسية في المحطات، ونظام التدفق المتغير للمبردات (VRF)، ونظام استرجاع البخار (VR)، واعتماد المجموعة على أنظمة متطورة لمضخات البنزين وتزويد الوقود وأنظمة التبريد الخالية من الأوزون وحلول الإنارة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء (LED) بتقنية استشعار الحركة ومنصات شحن المركبات الكهربائية، إضافة إلى استخدام المياه المُعاد تدويرها لغسل السيارات واللوحات الرقمية على الجدران والعديد من حلول الدفع الذكية. 
 
تجدر الإشارة إلى أن اختيار المرشحين للجوائز جاء وفقاً لمقاييس صارمة تتضمن اعتماد أفضل معايير التميز في تطوير البنية التحتية والتقنيات واستراتيجيات الاتصال المبتكرة التي تعزز التواصل بين المؤسسات والعملاء، واستخدام الاستراتيجيات الذكية لتوفير خدمات استثنائية للمتعاملين على كافة المستويات، بالإضافة إلى توظيف التكنولوجيا بأسلوب يعزز الكفاءة والجودة. 

وشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز، ولاعب بارز في قطاع الطاقة العالمي. وتلعب "اينوك"، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة تحت عدة مجالات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن أعمال المجموعة غير النفطية خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. وتقدّم مجموعة "اينوك" من خلال محفظة عملياتها خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، وتوظف أكثر من عشرة آلاف موظف. وتلتزم "اينوك" بأعلى معايير خدمة العملاء، وتقديم أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.