TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو تشارك في "حماية المستهلك" 2018

بتلكو تشارك في "حماية المستهلك" 2018
يعقد المعرض خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس القادم
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: تشارك شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (BATELCO)، المدرجة في بورصة البحرين، في معرض حماية المستهلك تحت شعار "التجارة الإلكترونية والتوعية بجرائم الاحتيال الإلكتروني" 2018.

ووفقاً لبيان الشركة، سترعى بتلكو الحدث عبر رعايتها الفضية، حيث يقام هذا العام برعاية زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة، الذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس القادم.

ويتولى تنظيم هذا المعرض وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة في إدارة حماية المستهلك وبمشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة كمصرف البحرين المركزي والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بوزارة الداخلية.

وتهدف فعاليات هذا المعرض إلى زيادة الوعي بشأن حماية المستهلك حول "التجارة الإلكترونية وجرائم الاحتيال الإلكتروني".

ويأتي اختيار هذا الموضوع باعتبار التجار الإلكترونية سوقا سريعة النمو لا يمكن إيقافها وهي إحدى أبرز الأنشطة التجارية والاستهلاكية ذات الصلة بالمستهلكين.

وتأتي مشاركة بتلكو بهذا المعرض في سياق جهود الشركة لتعزيز دور المملكة للارتقاء بالوعي الاستهلاكي للأفراد وخلق بيئة استهلاكية آمنة لهم.

تعتز شركة بتلكو بدعم مثل هذه المبادرات الوطنية الرامية لنشر الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، وتشجيع المستهلكين لاتباع أفضل الممارسات في هذا المجال، من خلال التعرف على الاستخدام الآمن لأحدث وسائل وتطبيقات التجارة الإلكترونية.