TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البا تنظم ورشة "مبادئ تحقيق البطولة للشركات"

البا تنظم ورشة "مبادئ تحقيق البطولة للشركات"

أكدت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) مكانتها الرائدة في تطوير وتدريب موظفيها، الثروة الحقيقية للشركة، من خلال ورشة عمل بعنوان "مبادئ تحقيق البطولة للشركات" والتي يتم تنظيمها لأعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين ومدراء الدوائر بالشركة من 26 وحتى 27 فبراير 2018 بنادي البا.

بقيادة الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، تقام الورشة على مدى يومين حيث سيقدمها المدرب سام فنسنت، لاعب ومدرب كرة السلة السابق. وصممت هذه الورشة لتقديم أهم المهارات والمبادئ القيادية في لعبة كرة السلة وتطبيقها في مختلف العمليات التشغيلية في الشركة.

وحول تنظيم ورشة العمل هذه، صرح موري قائلاً:

"تستمر البا في بذل الجهود لاستضافة أشهر وأفضل المدربين لتطوير وتنمية الفريق الإداري في الشركة. ويعتبر المدرب سام مثالاً لأن العمل الجاد والاستعداد الدائم يؤديان لتحقيق النجاح. ولا شك أن المبادئ القيادية التي يقدمها المدرب سام من خلال ورشة العمل هذه هي مكملة للسياسة الإدارية للشركة".

جدير بالذكر أن المدرب سام فنسنت هو من أبرز لاعبي كرة السلة الأمريكية، حيث شارك إلى جانب نخبة من النجوم كأمثال ماجيك جونسون ولاري بيرد ومايكل جوردان، كما عمل كمدرب محترف لأكثر من 15 عامأً.