TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكهرباء" الكويتية تنتهي من توصيل المياه لعدة مشروعات في أسبوع

"الكهرباء" الكويتية تنتهي من توصيل المياه لعدة مشروعات في أسبوع
تم الانتهاء من 9 ربطات لمشروع إسكان الوفرة على مرحلتين

الكويت - مباشر: قال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء والماء الكويتية اليوم الخميس إن وزارته انتهت الأسبوع الحالي من توصيل 12 ربطة على الشبكة العامة للمياه العذبة لعدة مشروعات وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للطرق والنقل البري.

وأضاف خليفة الفريج، أنه تم الانتهاء من 9 ربطات لمشروع إسكان الوفرة على مرحلتين استغرقت كل مرحلة 8 ساعات من إغلاق الشبكة وربطها بالخطوط الجديدة وذلك لمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة والخاصة بمشروع الوفرة القائم.

وأوضح أن الوزارة ألغت يومي السبت والأحد بعض الربطات وأنجزت 3 ربطات جديدة لمشروعين من مشروعات الهيئة العامة للطرق والنقل البري من خلال شبكة مياه جديدة، بحسب كونا.

وتابع، أن وزارة الكهرباء والماء تقوم بتسهيل أعمال المشروعات القائمة في الدولة والمتعلقة بشبكة المياه العذبة بإيقاف الشبكة وتفريغها وعمل الربطات اللازمة من قبل مقاولي المشروعات المطلوبة للجهات الحكومية المشرفة عليها وربط المشروعات الحديثة معها.

وكشف الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه بالوزارة أن العمل استغرق 8 ساعات لعقد إنشاء وصيانة طرق وممرات علوية وصرف صحي ومجار وأمطار، إلى جانب خدمات أخرى في شارع جمال عبدالناصر و8 ساعات أخرى لعقد رقم 223 لإنشاء وإنجاز وصيانة الدائري (5 - 6) السريع.

اقرأ المزيد..

2.6 مليار دينار موازنة الكهرباء والماء الكويتية بالعام المالي المقبل