TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاستئناف" ترفض الطلب العاجل لـ"عذيب للاتصالات" بوقف قرار استعادة التردادات

"الاستئناف" ترفض الطلب العاجل لـ"عذيب للاتصالات" بوقف قرار استعادة التردادات
يتم نظر الدعوى التي أقامتها الشركة لإلغاء قرار الهيئة في 12 مارس المقبل
عذيب للإتصالات
7040
80.89% 113.60 50.80

الرياض ـ مباشر: قررت محكمة الاستئناف تأييد حكم المحكمة الإدارية بالرياض، برفض الطلب العاجل لشركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)، بوقف تنفيذ قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بإستعادة التردادات الإضافية التي كان من المقرر منحها للشركة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء، إن قضيتها لدى المحكمة الإدارية بالرياض، التي تطلب فيها إلغاء قرار هيئة الاتصالات بإستعادة التردادات، والتي حدد لها موعد للنظر في جلسة يوم الاثنين 12 مارس المقبل، مازالت قائمة.

وأكدت الشركة على أنه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أية تطورات في القضية.

وكانت الشركة قد أعلنت، في وقت سابق عن تلقيها خطاباً من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، باستعادة التـرددات التي كانت تعتزم تخصيصها للشركة خلال المزاد العلني لترددات النطاقين (700) و(1800) ميجا هيرتز، لعدم الالتزام بسداد الدفعة المالية الأولى.

وقالت الشركة إنها تقدمت إلى المحكمة الإدارية بالرياض، بدعوى تطلب فيها إلغاء قرار هيئة الاتصالات، باستعادة الترددات، وحدد لها موعد للنظر في جلسة يوم الاثنين 12 مارس المقبل.

وأشارت إلى أن الدعوى تضمنت طلباً عاجلاً بوقف تنفيذ قرار الهيئة حتى يتم الفصل في الدعوى الموضوعية، وحدد له موعد أمام محكمة الاستئناف الإدارية في يوم الاثنين 03/06/1439هـ للنظر في قرار الدائرة الثالثة.

وأنهى السهم جلسة اليوم الأربعاء متراجعا بنسبة 0.71% ليصل إلى مستوى 6.95 ريال.