TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترانس جارد تعلن شراكتها مع اتصالات ديجيتال

ترانس جارد تعلن شراكتها مع اتصالات ديجيتال
جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد

دبي - مباشر: أعلنت مجموعة ترانس جارد المتخصصة بقطاع خدمات دعم الأعمال عن شراكتها مع اتصالات ديجيتال؛ لضمان توفير أحدث الحلول الأمنية الرقمية على مدار الساعة عبر شبكة تكنولوجيا المعلومات بأكملها في المجموعة.

وأوضح بيان المجموعة أنها تنشط في مجال خدمات القوى العاملة، وخدمات المرافق المتكاملة.

كما أوضحت أنها تمتلك حصة كبيرة في السوق الإماراتية في مجال إدارة التسهيلات النقدية والخدمات النقدية، وقطاعات الخدمات الأمنية، وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة لتعزيز هذه الخدمات.

الأمن الإلكتروني

وبهذا الصدد قال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: "يعتبر الأمن الإلكتروني أمراً رئيسياً وحيوياً بالنسبة لنا نظراً لطبيعة أعمالنا وخدماتنا، ولهذا فإننا نفهم نوعية المخاطر التي قد تنجم عن عدم وجود الحماية الضرورية لعملائنا وأعمالنا الخاصة. وستساهم هذه الشراكة مع اتصالات ديجيتال بتحليل البيانات لزيادة مستويات الحماية الاستباقية من التهديدات المحتملة".

وأضاف قائلاً: "تتمتع اتصالات ديجيتال بخبرتها الغنية على مستوى المنطقة في مجال إدارة التهديدات الإلكترونية والحماية منها، وسنستفيد من هذه الخبرة العالمية لتعزيز مستويات الحماية من تهديدات الجرائم الإلكترونية الحالية والمستقبلية".

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات": "تلتزم اتصالات بتقديم حلول استباقية للأمن الإلكتروني التي يتم توفيرها خصيصاً لتحديد التهديدات الإلكترونية والاستجابة لها، ونحن متحمسون للعمل عن كثب مع مجموعة ترانس جارد لتمكينها من إدارة هذه المخاطر الحديثة بأفضل شكل ممكن. ويسهم مركز العمليات الأمنية العالمي لدينا بالإضافة إلى خدمات الأمن الإلكتروني المبتكرة بتقديم المعلومات والبيانات الضرورية للمؤسسات الخاصة الهيئات الحكومية".

وتعمل اتصالات ديجيتال وهي وحدة أعمال تابعة لشركة "اتصالات"، على دفع مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق التي تعمل فيها مجموعة اتصالات. وتمكنت اتصالات بفضل شبكتها وبنيتها التحتية القوية من أن تصبح شريكاً موثوقاً به للشركات نظراً لتزايد التهديدات الإلكترونية من حيث عدد الهجمات وخطورتها.

وتشير بيانات المنتدى الاقتصادي العالمي إلى أن الجرائم الإلكترونية تكلف الاقتصاد العالمي 445 مليار دولار أمريكي سنوياً. ويبلغ متوسط تكلفة أضرار الهجمات الإلكترونية على الشركات في الولايات المتحدة نحو 1.3 مليون دولار.

ويمكن أن تكون الحلول الأمنية الشاملة باهظة التكلفة بالنسبة للعديد من الشركات الكبيرة مثل مجموعة ترانس جارد، ولهذا السبب توفر اتصالات ديجيتال الحلول الأمنية على نموذج أوبيكس (OPEX) لتلبية معايير الأداء الدولية واتفاقات مستويات الخدمة على أساس يومي.

وتأسست مجموعة "ترانس جارد" التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملوكة لمجموعة الإمارات ومجموعة الحيل القابضة، في عام 2001، وهي رائدة في توفير خدمات دعم قطاع الأعمال التجارية على مستوى المنطقة، بإيرادات تتجاوز قيمتها 1.9 مليار درهم. وتنوعت أنشطة المجموعة بشكل ملحوظ مؤخراً، وأصبحت في طليعة مقدمي خدمات دعم قطاع الأعمال التجارية في مجال خدمات القوى العاملة، وإدارة المرافق النقدية والخدمات النقدية، وخدمات الأمن، وخدمات المرافق المتكاملة. ويعمل لدى المجموعة حالياً أكثر من 57 ألف موظف بإشراف فريق إدارة من ذوي الخبرة الواسعة على المستوى العالمي