TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جالاكسي إس9" ليس وحده..مفاجآت منتظرة في مؤتمر الهواتف الذكية "إم.دبليو.سي"

"جالاكسي إس9" ليس وحده..مفاجآت منتظرة في مؤتمر الهواتف الذكية "إم.دبليو.سي"

يعد مؤتمر ومعرض الهواتف الذكية "إم دبليو سي" من أهم الفعاليات التي تحرص كبرى شركات الهواتف الذكية حول العالم للمشاركة فيه والكشف عن أحدث إصداراتها في عالم التكنولوجيا.

وتحتضن مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 25 فبراير الجاري وحتى 1 مارس المقبل فعاليات المؤتمر الذي يعد أهم حدث فيه الكشف رسمياً عن هاتف سامسونج الجديد "جالاكسي إس 9".

ولن يكون هاتف سامونج الجديد وحده محط اهتمام المشاركين والمتابعين، حيث أعلنت العديد من الشركات خلال الأيام الماضية عن مفاجآت ستكشف عنها خلال المؤتمر.

Image result for mwc 2018

البداية مع "نوكيا"، حيث أعلنت مجموعة "إتش إم دي" العالمية والتي تملك حقوق هواتف نوكيا عن مفاجأة "مدهشة" للجمهور خلال مؤتمر "إم دبليو سي".

وتداولت العديد من التقارير الصحفية "تسريبات" بشأن ما ستكشف عنه الشركة خلال المؤتمر حيث يتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف "نوكيا 9" والذي سيأتي مزوداً بـ 4 كاميرات.

"جوجل" هي الأخرى تستعد للحدث الذي ستستغله لاستعراض مزايا نظام تشغيل "أندرويد" التابع لها من خلال شركائها، إلا أنها ستركز بشكل أساسي على المساعد الشخصي الصوتي "جوجل أسيستانت".

وفيما يتعلق بـ "إل جي" فإن التوقعات تشير إلى أن الشركة الكورية تتجه للكشف عن هاتفها "جي 7" خلال المؤتمر، إلا أنه من المرجح أن تكتفي الشركة بالكشف عن نسخة جديدة من هاتفها "إل جي في 30".

"هواوي" سيكون لها تواجد بارز في المؤتمر، ولكن ليس عن طريق الهواتف الذكية، إذ أشارت تقارير سابقة إلى أن الشركة الصينية ستكشف عن حاسبها اللوحي الجديد "ميديا باد إم 5"، حيث سترجئ الكشف عن هواتفها الجديدة لنهاية مارس المقبل في حدث منفصل بالعاصمة الفرنسية باريس.

ولن تكون شركة "بلاك بيري" غائبة عن المؤتمر، حيث ستظهر فيه من خلال هاتف ذكي جديد.

وستطلق "بلاك بيري" هاتفها الذكي الذي يحمل اسم "يوني" ويأتي على نمط هواتف سلايدر التي تتكون من قمسين ينزلق أحدهما فوق الآخر.

ولن يتضمن الهاتف الجديد لوحة مفاتيح من نوع "QWERTY" خلافاً لهواتف بلاك بيري التقليدية لكنه سيزود بلوحة مفاتيح توضع تحت القسم العلوي الذي يحوي على شاشة تعمل باللمس.