TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بوبيان" الأفضل محلياً بين البنوك الكويتية على مستوى خدمة العملاء

"بوبيان" الأفضل محلياً بين البنوك الكويتية على مستوى خدمة العملاء
بنك بوبيان
BOUBYAN
-0.34% 590.00 -2.00

الكويت - مباشر: واصل بنك بوبيان تربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت من خلال حصوله على جائزتين من مؤسسة " سيرفس هيرو " العالمية المتخصصة بقياس مستوى رضاء العملاء وهما جائزة المركز الأول في خدمة العملاء على مستوى جميع القطاعات الاقتصادية في الكويت وذلك للمرة الثالثة بالإضافة الى جائزة أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الثامن على التوالي منذ عام 2010 .  

وقال نائب الرئيس التنفيذي عبدالله التويجري عقب تسلمه الجائزة في الحفل الذي اقيم خصيصا لذلك " كانت ثقة عملائنا في محلها دائما وهو ما ساهم في حصولنا على هاتين الجائزتين المميزتين على مستوى الكويت " مؤكدا استمرار البنك في الحفاظ على مستواه المميز في خدمة العملاء.

واوضح ان " بوبيان اكثر من مجرد بنك  انه اسلوب حياة او life style  " وبعبارة اخرى فانك اذا كنت عميلا لبوبيان فان بامكانك ان تقول للقلق وداعا لان طبيعة المنتجات والخدمات التى طرحها البنك لاول في السوق الكويتي ولا يزال منفردا بها تمنحك الراحة والاستمتاع بحياتك دون ان يكون لديك اي قلق بخصوص شؤونك المصرفية ".

واضاف " عندما تنظر الى منتجاتنا وخدماتنا فانها وان كانت تساهم بطبيعة الحال في تحقيق ربحيتنا فانها ايضا وهذا الاهم تمثل جزء من مسؤولتنا الاجتماعية لاننا من خلالها نساهم اولا في ترسيخ مفاهيم الابتكار والابداع وثانيا نقلل الجهد والوقت المبذول في الحصول على الخدمة او المنتج وبالتالي فاننا نمنح عملائنا مساحة من الوقت يمكن ان يقضونها في شيىء هم يحبونه كالخروج مع الاسرة او التركيز في مشاريعهم الخاصة بحيث تكون الخدمة المصرفية " آخر همهم كما يقولون " .

وأكد التويجري انه سبق وان ذكر مرات عديدة ان الخدمات والمنتجات التى تقدمها البنوك تكاد تكون متشابهة إلا ان الفيصل دائما يكون في مستوى الخدمة التى تقدم للعملاء، مشيرا إلى ان المنافسة الشديدة في سوق محدود كالكويت تفرض تحديات على البنك يعمل على تجاوزها برفع وتطوير مستويات خدمة العملاء لديه.

وأكد التويجري ان أبرز ما يميز جوائز سيرفس هيرو ان نتائجها تعتمد على استطلاعات الراي للمستهلكين بصورة محايدة وقياس رضا المستهلكين بصورة علمية دقيقة.

واوضح التويجري ان خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء وتمنحهم دائما الافضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى مشيرا إلى ان التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوما بعد يوم وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

واشار إلى قيم البنك التى يسعى الى ترسيخها بين العاملين فيه ترتكز في أحد عناصرها إلى خدمة العملاء كما ان البنك ومنذ عام 2010 (إطلاق استراتيجيته الجديدة) يركز على خدمة العملاء التى يعتبرها اساس النجاح بجانب تميزه في مستوى الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية والتمويلية التى يطرحها بالتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية.

واكد التويجري ان إتقان العمل وإتقان الخدمة يعتبر الركيزة الأساسية لخدمة العملاء لاسيما مع ما حققه خلال الاعوام الاخيرة من ارتفاع حصته السوقية وما يصبو اليه من تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة مؤكدا " اننا نضع العميل ضمن اولوياتنا من خلال الاستماع واستطلاع اراء العملاء وهو اهم ما نعتمد عليه في التقييم لأن ردود افعال العملاء دائما ما تكون المحرك الاساسي لأي عملية تطور تسعى اليها اي مؤسسة.

واختتم التويجري تصريحه بالقول ان أبرز ما يميز الجائزة انها جاءت من مؤسسة مشهود لها بالكفاءة والخبرة والحيادية الى جانب كونها كانت نتاج لدراسات واستطلاعات راي واستبيان شمل شريحة كبيرة من العملاء من مختلف الشرائح في الكويت بالاضافة الى وجودنا في المنافسة مع مؤسسات عريقة لها تاريخها وخبراتها الطويلة.

يذكر ان نتائج سيرفس هيرو ارتكزت على استفتاء امتد لمدة سنه كامله بين المستهلكين الذين قاموا بتقييم الشركات وذلك على مقياس من 10 نقاط حسب توقعاتهم من مستوى خدمة الشركة قبل تجربتها، ورضائهم عنها بعد تجربتها.  وجاء التقييم تبعاّ لعدة معايير منها سلوك الموظفين، موقع الشركة، سرعة الخدمة، الثقة بالمنتج، جودة الخدمة أو المنتج، السعر مقابل القيمة، مركز الاتصال، والموقع الالكتروني ، كما يعتمد استفتاء "سيرفس هيرو" على بروتوكول صارم للتأكيد على صحة هوية المستهلكين الذين شاركوا فيه .