TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزارة التعليم السعودية تتجه لتجديد وثيقة تأمين مع "تكافل الراجحي"

وزارة التعليم السعودية تتجه لتجديد وثيقة تأمين مع "تكافل الراجحي"
قال إن التسجيل في الوثيقة الجديدة سيكون عن طريق وزارة التعليم
تكافل الراجحي
8230
91.01% 136.00 64.80

الرياض ـ مباشر: قال مدير مركز المبادرات النوعية في وزارة التعليم السعودية، أحمد قران، إن الوزارة تتجه للإعلان عن وثيقة تأمين طبي ثانية للمعلمين والمعلمات مدتها عام واحد لتحل محل الوثيقة السابقة التي تنتهي خلال شهرين.

وأضاف قران، وفقا لما نقلته صحيفة "مكة" أن وثيقة التأمين الطبي الثانية ستكون مع الشركة السابقة نفسها (تكافل الراجحي) وليس مع شركة أخرى، بسبب عدم ورود ملاحظات أو مشاكل عليها خلال الفترة الماضية. 

وبين أن آلية التسجيل في الوثيقة الجديدة ستكون عن طريق وزارة التعليم لارتباطها بنظام فارس في عملية الأقساط الشهرية، مشيرا إلى أن المشروع تم تسكينه الآن لدى مركز خدمات المعلمين في شركة تطوير القابضة.

وأشار إلى أن فريقا مختصا يعمل الآن على دراسة الوثيقة الجديدة وسيعلن عنها قريبا عند انتهاء الفريق المكلف من دراستها، منوها إلى أن أعداد المعلمين والمعلمات الذين سجلوا في مشروع التأمين الطبي في الوثيقة السابقة كانت جيدة.

وأعلنت وزارة التعليم السعودية، في شهر مارس 2017 عن تدشين برنامج التأمين الاختياري للمعلمين بالشراكة مع شركة تكافل الراجحي.

وكانت شركة الراجحي للتأمين التعاوني "تكافل الراجحي"، قد أعلنت في شهر فبراير من العام الماضي، عن توقيع اتفاقية مع وزارة التعليم لتقديم خدمات التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي الوزارة وأفراد أسرهم.