TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الإسلامي" يخطط لافتتاح أول فرع رقمي

"البحرين الإسلامي" يخطط لافتتاح أول فرع رقمي
في مارس المقبل من عام 2018

مباشر: أكد بنك البحرين الإسلامي BISB، اليوم الثلاثاء، في بيان لبورصة البحرين، على أنه يعتزم افتتاح أول فرع رقمي له في مملكة البحرين بنهاية شهر مارس المقبل من عام 2018.

وكان بالفعل صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي في تصريحات خاصة لصحيفة البلاد، عن نية البنك افتتاح أول فرع رقمي له في المملكة، والذي يمكّن العميل من إنجاز جميع المعاملات التي تتم في الفرع التقليدي.

وأوضح حسان جرار، أن الفرع الجديد الذي سيكون في منطقة الزنج، رقمي إلكتروني بالكامل، فيما يتوافر موظفو إرشاد، مؤكداً أن البنك بذلك يواكب المستقبل؛ كون الأجيال القادمة ترغب في الصيرفة الرقمية بحسب وصفه.

وكان البنك قد أعلن مؤخراً عن إطلاقه للخدمات المصرفية الإلكترونية المطورة "الإسلامي الإلكتروني"؛ وذلك تماشياً مع استراتيجيته (إشراق - العودة إلى الأساسيات) والتي تشمل التركيز على الرقمنة والتميز من خلال تقديم خدمات متقدمة للزبائن.

ويعتبر (الإسلامي الإلكتروني) مظلة لمجموعة من الخدمات الإلكترونية المتطورة التي يقدمها بنك البحرين الإسلامي، متضمنة الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر تطبيق الهواتف الذكية والخدمات المصرفية المرئية.