TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صور.. 30 ألف زائر خلال "مهرجان السعادة رأس الخيمة"

صور.. 30 ألف زائر خلال "مهرجان السعادة رأس الخيمة"
تنظيم هذا النوع من الفعاليات يعد فرصة رائعة لجمع أفراد المجتمع في أجواء عائلية ممتعة

 أبوظبي - مباشر: شهد "مهرجان السعادة في رأس الخيمة" حضور ما يزيد عن 30 ألف زائر للاحتفال والمشاركة بفعاليات هذه المبادرة التي نظمتها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على شواطئ جزيرة المرجان الخلابة، ويعد المهرجان أحد الفعاليات العديدة التي سوف تقيمها الهيئة على مدار العام.

 وأوضح بيان الهيئة أن الزوار من العائلات ومحبي الطعام والموسيقى حظوا خلال أربعة أيام متواصلة مليئة بالفعاليات الشيقة وأفضل مفاهيم شاحنات الطعام التي قدمت أشهى المأكولات. 

كما استمتع الحضور بعروض فنية حية أحياها أفضل منسقي الموسيقى والفرق المحلية مثل "كاسبر" و"جيسيكا أند باند" و"بيت بوكس راس"، إضافة إلى العروض الترفيهية التي قدمها أبرز الفنانين الكوميديين العرب والأجانب من دولة الإمارات العربية.
 
وزينت عروض الألعاب النارية المذهلة سماء رأس الخيمة لثلاثة ليال متتالية، واختتم المهرجان بحفل موسيقي ضخم أحياه الفنان الإماراتي المشهور محمد الشحّي بحضور آلاف المعجبين.
 
 
وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "كان من الرائع أن نرى هذا العدد الكبير من المقيمين والزوار الذين حضروا للاستمتاع بمهرجان السعادة في رأس الخيمة والذي أقيم للمرة الأولى على الإطلاق".

وأضاف أن تنظيم هذا النوع من الفعاليات يعد فرصة رائعة لجمع أفراد المجتمع في أجواء عائلية ممتعة، وتعريف الزوار بمقومات الإمارة السياحية.

وقال: "لقد سررنا باستضافة مجموعة رائعة من المواهب من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما شرفنا مشاركة الفنان محمد الشحّي في الحفل الختامي للمهرجان. هذا وسوف يعود "مهرجان السعادة في رأس الخيمة" بنسخته الثانية عام 2019 بالمزيد من العروض والمفاجآت". 
 
توعد إمارة رأس الخيمة من الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم؛ وتتألق بثقافتها الغنية وتاريخها العريق الذي يرجع إلى 7 آلاف سنة. وتضم الإمارة مجموعة من المواقع الأثرية المهمة والآفاق الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين الشطآن الرملية الذهبية والكثبان المذهلة والحزام الأخضر من أشجار النخيل إلى جبل جيس ذي القمة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وتأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة؛ بغية تحقيق هدفها في استقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018.