TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية

أُريد ORDS 0.00% 0.30 0.00

يسر مجلس إدارة الشركة العمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية للشركة والمقرر عقده  في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم الأثنين الموافق ٥ مارس ۲۰۱٨، وذلك في قاعة الأفراح بفندق جراند حياة – بشاطيء القرم – مسقط  لمناقشة جدول الأعمال التالي:

 

  1. دراسة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في ٣١/١٢/٢٠١۷م والموافقة عليه.

  2. الموافقة على تقرير قياس أداء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017

  3. دراسة تقرير تنظيم وإدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في ٣١/١٢/٢٠١۷م والموافقة عليه.

  4. دراسة تقرير مراقب الحسابات والموافقة على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في ٣١/١٢/٢٠١۷م.

  5. دراسة مقترح توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 42% من القيمة الإسمية للسهم ، أي بمعدل 42 بيسة للسهم الواحد والموافقة عليه.

  6. التصديق على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة التي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنصرمة ٢٠١۷م ، وتحديد مقدار البدل للسنة المالية ٢٠١٨م .

  7. دراسة مقترح توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ قدره  ۱٣٨۰۰۰ ريال عماني وذلك عن السنة المالية المنتهية في  ٣١/١٢/٢٠١۷م والموافقة عليه.

  8. إحاطة الجمعية بالتعاملات مع الأطراف ذات العلاقة التي كانت الشركة طرفا فيها خلال السنة المالية المنتهية في  ٣١/١٢/٢٠١۷م.

  9. إحاطة الجمعية بالتبرعات التي صرفت لدعم خدمات المجتمع خلال السنة المالية المنتهية في  ٣١/١٢/٢٠١۷م بقيمة مأتين وخمسين ألف ريال عماني (250.000 ر ع).

  10. دراسة مقترح تخصيص مبلغ مائتين ألف ريال عماني ( ٠٠٠ ,200 رع) لدعم خدمات المجتمع خلال السنة  المالية التي ستنتهي في ٣١/١٢/٢٠١٨م والموافقة عليه.

  11. تعيين مراقب الحسابات للسنة المالية التي ستنتهي في  ٣١/١٢/٢٠١٨م وتحديد أتعابهم.

  12. الموافقة على معايير قياس أداء مجلس الإدارة .

  13. تعيين جهة مستقلة لقياس أداء مجلس الادارة خلال السنة المالية المنتهية في ٣١/١٢/٢٠١٨م وتحديد أتعابهم.

     

    ووفقاً للنظام الأساسي للشركة يحق لأي مساهم أن يفوض خطياً أي شخص آخر لحضور الاجتماع والتصويت على القرارات المتخذة نيابة عنه، على أن يكون التفويض على بطاقة التفويض الصادرة من شركة مسقط للمقاصة و الإيداع المرفقة بالدعوة. ويجب بالنسبة للشخص الطبيعي أن يرفق ببطاقة التفويض نسخة من البطاقة الشخصية للبالغين ، وجواز السفر للنساء والقصر الذين لا يحملون بطاقة شخصية ، وبطاقة مقيم أو جواز السفر لغير العمانيين . كما يجب بالنسبة للشخص الاعتباري أن تكون بطاقة التفويض موقعا عليها من أحد الأشخاص المفوضين بالتوقيع ومختومة بختم الشركة ومرفقا بها شهادة التسجيل في السجل التجاري ونموذج المفوضين بالتوقيع. ويرجو مجلس الادارة من جميع المساهمين الكرام الحضور إلى مقر الاجتماع قبل الموعد المحدد بنصف ساعة على الأقل.

     

    وفي حالة وجود أية استفسارات يرجى الاتصال بالفاضل/ أحمد بن محمد الخزيري – مدير علاقات المستثمرين على الهاتف رقم : 22002200 968+ او النقال : 96895108731+

التعليقات