TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تمديد عقد رعاية "طيران الإمارات" لنادي أرسنال مقابل 225مليون يورو

تمديد عقد رعاية "طيران الإمارات" لنادي أرسنال مقابل 225مليون يورو

أعلنت شركة "طيران الإمارات"، الاثنين، عن تمديد عقد رعايتها لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" أنه تم تمديد الشراكة القائمة مع النادي اللندني لـ 5 سنوات أخرى أي حتى عام 2024.

وبموجب هذا التمديد سيبقى شعار "طيران الإمارات" على قميص أرسنال حتى نهاية موسم 2023-2024.

وأكد نادي أرسنال في بيان إعلانه عن تمديد العقد أن هذه أكبر صفقة لقميصه على الإطلاق

وسيمنح العقد الجديد للشركة الإماراتية حقوق التسويق للقيام بحملات ترويجية حول العالم مع الاستمرار في الاحتفاظ بحقوق التسمية الخاصة بإستاد أرسنال حتى 2028.

وقال إيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لأرسنال في بيان: عقد رعاية قميصنا هو الأطول في الدوري الممتاز، كما انه أحد أطول علاقات العمل في عالم الرياضة، وهذا الالتزام المتبادل يمثل شهادة على قوة وعمق علاقتنا المتفردة.

وتابع: تؤكد طيران الإمارات ثانية على إيمانها الكبير بنهجنا وطموحنا وستساعدنا الزيادة الكبيرة في استثماراتها على مواصلة المنافسة على الألقاب وتحقيق المزيد من النجاح للنادي ولجماهيرنا حول العالم.

وذكرت صحيفة "تيلجراف" البريطانية أن النادي الإنجليزي وافق على عرض الشركة الإماراتية لتمديد عقد الرعاية لـ 5 سنوات أخرى مقابل 200 مليون جنيه استرليني "225 مليون يورو".

يذكر أن عقد الرعاية الأول وقعته "طيران الإمارات" مع أرسنال في 2004 وهو ما منح الشركة حقوق التسمية للاستاد الجديد للفريق آنذاك "ملعب الإمارات" وذلك حتى 2021 إضافة لعقد رعاية قميص الفريق والذي بدأ من موسم 2006.