TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالفيديو.. طيران الإمارات راعٍ لنادي "أرسنال"

بالفيديو.. طيران الإمارات راعٍ لنادي "أرسنال"
إستاد الإمارات الخاص بأرسنال

دبي - مباشر: كشف نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الاثنين، أنه وقع عقد رعاية جديد لقميص الفريق لمدة خمس سنوات مع شركة طيران الإمارات.

وأكد النادي الإنجليزي، على موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، أن هذه ”أكبر صفقة رعاية لقميصه على الإطلاق“، وستمتد حتى موسم 2023-2024، وهو ما سيبقي على شراكته مع طيران الإمارات لمدة 18 عاماً على الأقل.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام بريطانية، أنه من المرجح أن تزيد قيمة الصفقة على 200 مليون جنيه إسترليني (280.4 مليون دولار).

وكجزء من العقد الجديد، ستحتفظ الخطوط الجوية التي تتخذ من دبي مقراً لها بحقوق التسويق للقيام بحملات ترويجية حول العالم مع الاستمرار في الاحتفاظ بحقوق التسمية الخاصة بإستاد أرسنال حتى 2028

وهذا الفيديو توضيحي من جانب نادي أرسنال في الدوري الإنجليزى للصفقة مع الشركة الإماراتية "طيران الإمارات" 

https://www.arsenal.com/news/emirates-and-arsenal-sign-record-deal

نتيجة بحث الصور عن طيران الإمارات+معلومات مباشر

وقال ايفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لأرسنال: "عقد رعاية قميصنا هو الأطول في الدوري الممتاز، كما أنه أحد أطول علاقات العمل في عالم الرياضة".

وتابع جازيديس قائلاً: "هذا الالتزام المتبادل يمثل شهادة على قوة وعمق علاقتنا المتفردة".

وأكد الرئيس التنفيذى للنادى الإنجليزى، على أن طيران الإمارات تؤكد على إيمانها الكبير بنهجنا وطموحنا وستساعدنا الزيادة الكبيرة في استثماراتها على مواصلة المنافسة على الألقاب وتحقيق المزيد من النجاح للنادي ولجماهيرنا حول العالم.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت على عقد الرعاية الأول لها مع أرسنال في 2004، وهو ما منح الشركة حقوق التسمية للإستاد الجديد للفريق آنذاك وذلك حتى 2021 إضافة لعقد رعاية قميص الفريق والذي بدأ من موسم 2006.

و"طيران الإمارات" هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، ويضم أسطولها أكثر من 259 طائرة، وتسير رحلاتها الجوية إلى ما يزيد على 140 وجهة في أكثر من 80 بلداً حول العالم.