TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اتصالات" شريكاً رسمياً رياضياً

"اتصالات" شريكاً رسمياً رياضياً
لدورة الالعاب الاقليمية للاولمبياد الخاص التي تقام من 14 إلى 22 مارس المقبل - والدورة العالمية في مارس 2019
إي أند
ETISALAT
-3.30% 17.56 -0.60

أبوظبي - مباشر: وقعت اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص- أبوظبي، اتفاقية شراكة مع شركة "اتصالات" لتكون الشريك الرسمي لدورة الالعاب الاقليمية للاولمبياد الخاص التي تقام من 14 إلى 22 مارس المقبل والدورة العالمية في مارس 2019.

وبموجب الاتفاقية ستتولى "اتصالات" باعتبارها الشريك الرسمي لدورتي الألعاب الإقليمية والعالمية إدارة عمليات الاتصال في المواقع التي ستقام فيها فعاليات البطولتين في أبوظبي، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 كما ستقوم "اتصالات" بتسهيل عمليات التواصل للمشاركين مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم بسهولة ويسر.

وتحظى هذه الشراكة بالكثير من الأهمية بالنسبة للمتنافسين الذين يصل عددهم إلى أكثر من ألف رياضي من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمشاركة في دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص وأكثر من 7 آلاف رياضي من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في دورة الألعاب العالمية.

 اتصالات شريك رسمي لدورتي الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي

والجدير بالذكر، أن فعاليات دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص تقام في أبوظبي ضمن عدة مواقع مختلفة وتشمل أدنيك ومدينة زايد الرياضية، وحلبة مرسى ياس وجامعة نيويورك أبوظبي ونادي الضباط، ومبادلة أرينا ونادي الجزيرة الرياضي ونادي الفرسان.

ومن المتوقع استقبال آلاف الزوار من خارج الدولة للانضمام إلى عشرات الآلاف من المشجعين القادمين من مختلف أرجاء دولة الإمارات، لمشاهدة البطولة التي تمثل أكبر حدث عالمي تستضيفه العاصمة الإماراتية.

وقال محمد عبد الله الجنيبي، رئيس اللجنة العليا للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي 2019، إن انضمام اتصالات لتكون المزود الرسمي لخدمات الاتصالات خلال دورة الألعاب سيضفي قيمة نوعية وإضافة مهمة إلى هذا الحدث.

يُشار إلى أن العاصمة أبوظبي الأكثر اتصالاً في العالم ستكون أول مدينة تستضيف كلاً من الألعاب الإقليمية والألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في غضون سنة واحدة تفصل بينهما فقط.

وتشكل الألعاب الإقليمية التاسعة والألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 جزءًا من رؤية الإمارات 2021 التي تدعم اندماج أصحاب الهمم في المجتمع لممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي.

 كما تمثل دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 الحدث الرياضي الأكثر وحدةً وتضامنًا في تاريخ الأولمبياد الخاص حيث ستقدم تجربة شاملة ومتكاملة للرياضيين من ذوي الإعاقة الذهنية وغيرهم.

و تتميز ألعاب الأولمبياد الخاص بطابع خاص يختلف عن باقي دورات الألعاب الأولمبية الأخرى وتحظى باعتراف وإشراف اللجنة الأولمبية الدولية..

وتقتصر المشاركة في ألعاب الأولمبياد الخاص على الرياضيين من ذوي التحديات الذهنية أو التأخر المعرفي أو عجز النمو أي ممن يعانون من مشاكل في القدرة على التعلم واكتساب مهارات التكيف /كما يمكن أن يكونوا مصابين بإعاقة جسدية أيضاً.