TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالأرقام-صلاح يقترب من قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً بالدوري الإنجليزي

بالأرقام-صلاح يقترب من قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً بالدوري الإنجليزي

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتعديل عقود لاعبه المصري محمد صلاح في ظل تألقه اللافت ورغبة العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد الإسباني للظفر بخدمات اللاعب الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها أن إدارة ليفربول تسعى لتعديل عقدي الثنائي صلاح والسنغال ساديو ماني.

وتخطط إدارة النادي الإنجليزي للبدء في تعديل عقد "ماني" أولاً خاصة في ظل تطور سوق الانتقالات في الموسمين الأخيرين منذ انتقال اللاعب من ساوثهامبتون عام 2016.

ويحصل "ماني" على راتب أسبوعي يقدر بـ 80 ألف جنيه استرليني، فيما ينتظر مضاعفته على الأقل ليقترب من الراتب الأسبوعي لزميله بالفريق "فان ديك" الذي يحصل على 180 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

وفيما يتعلق بـ "صلاح" فلم تشر الصحيفة إلى الزيادة المنتظرة في راتبه الأسبوعي البالغ حالياً 90 ألف جنيه استرليني، إلا أنها لفتت إلى أن الجناح المصري سيحصل على أعلى راتب بالفريق أي سيتخطى فان ديك، ما يعني أن راتبه قد يقترب من حاجز 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً "225 ألف يورو"

وتأتي هذه الخطوة من جانب ليفربول بهدف الحفاظ على كيانه الأساسي وغلق الباب أمام أي نادٍ يخطط للتعاقد معهم، خاصة في ظل الأرقام الفلكية التي وصلت إليها عقود اللاعبين مؤخراً والتي تجعل رحيلهم أسهل من أي وقت مضى.

وكان ليفربول فقد خدمات نجمه فيليب كوتينيو يناير الماضي بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني مقابل 160 مليون يورو وهو أمر يخشى الفريق تكراره مع نجميه صلاح وماني.

يذكر أن أعلى لاعبي الدوري الإنجليزي أجراً حالياً الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد براتب أسبوعي قدره 290 ألف جنيه استرليني، وفي حال مضاعفة راتب صلاح سيكون ضمن أعلى 10 لاعبين أجراً في "البريميرليج".