TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للاستثمار تفتتح فرع جامعة جديداً

دبي للاستثمار تفتتح فرع جامعة جديداً
الجامعة ستقام على مساحة 75 ألف قدم مربع

دبي - مباشر: قالت شركة دبي للاستثمار اليوم الاثنين إن جامعة البلمند في دبي المملوكة لها بالكامل، ستفتتح أول فرع لها بدولة الإمارات في مجمع دبي للاستثمار في سبتمبر 2018.

وأشارت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم إلى أن الجامعة ستقام على مساحة 75 ألف قدم مربع، وستبدأ باستقبال الطلاب في سبتمبر 2018.

وأوضحت أن الجامعة حصلت على الترخيص من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، وستبدأ بتخصصات الهندسة والعلوم من خلال توفير برامج بكالوريوس العلوم في الهندسة الكيميائية والهندسة المدنية وعلوم الأحياء والكيمياء والرياضيات والفيزياء.

وقالت إنه تم اعتماد جميع البرامج السابقة من قبل لجنة الاعتماد الأكاديمي، وهي مؤسسة معتمدة من الحكومة وهيئة اعتماد الشهادات في وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت أن الجامعة ستوفر برنامج بكالوريوس الآداب في اللغة الإنجليزية ودبلوم التعليم المهني حال مراجعتها واعتمادها من قبل لجنة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم، حيث تعتمد جميع الدرجات على النموذج الأمريكي للتعليم العالي.

ولفتت الشركة إلى أن جامعة البلمند تعد أول جامعة في مجمع دبي للاستثمار، مضيفة أن الفرع الجديد يعد أول فرع لها خارج لبنان.

يشار إلى جامعة البلمند تأسست في عام 1988، وهي مؤسسة تعليمية خاصة مستقلة للتعليم العالي يدرس فيها أكثر من 5700 طالب في فروعها الخمسة في لبنان، حيث توفر لهم 70 تخصصاً لنيل الدرجة الجامعية الأولى، و55 تخصصاً لنيل درجة الماجستير وستة برامج متخصصة في الدراسات العليا.