TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن إضافة بندين جديدين إلى جدول أعمال الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول).

الأسماك 6050 6.11% 24.30 1.40

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 12/05/1439هـ والموافق 29/01/2018م بشأن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر عقدها ان شاء الله في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاربعاء 12/06/1439هـ الموافق 28/02/2018م، بمبنى إدارة الشركة بالدمام طريق الدمام الخبر الساحلي والمبين على الرابط التالي (https://goo.gl/maps/2gZYPd9XWG22) تود الشركة أن توضح بأنه تم إضافة بندين جديدين إلى جدول أعمال الجمعية العامة العادية وهما :
1-التصويت على مشاركة عضو مجلس الادارة الاستاذ/ هيثم بن محمد القصيبي بممارسة نشاطه المنافس لنشاط الشركة والترخيص له لعام قادم(مرفق).
2-التصويت على توصية مجلس الادارة ببيع جزء من اصول الشركة العقارية وهما :
-أرض الضباب ويقع بالعاصمة الرياض ومساحته الاجمالية (595)متر مربع.
-أرض عنيزة بمدينة القصيم ومساحتة الاجمالية (4,980) متر مربع.
كما نود أن ننوه للسادة المساهمين الكرام بأنه تم سوف يتم تعديل المادة السادسة من ميثاق لجنة المراجعة ( المحدث) المرفق بأعلان الدعوة المشار اليه اعلاه. وحيث ورد في المرفق في ميثاق لجنة المراجعة ( بعد التحديث) مايلي : المادة السادسة : المكافآت التي يحصل عليها أعضاء اللجنة:( يحصل عضو لجنة المراجعة على بدل حضور عن كل اجتماع من اجتماعات اللجنة مساوي لبدل حضور أعضاء مجلس الإدارة. ويحدد مجلس الإدارة مكافأة سنوية تتناسب مع الوقت والجهد اللذين يبذله العضو، توصي بها لجنة الترشيحات والمكافآت ويعتمدها المجلس على أن يفصح عن ذلك في تقرير مجلس الإدارة للجمعية العامة) لتصبح المادة بعد التعديل كالتالي :
المادة السادسة : المكافآت التي يحصل عليها أعضاء اللجنة :( يحصل عضو لجنة المراجعة على بدل حضور عن كل اجتماع من اجتماعات اللجنة مساوي لبدل حضور أعضاء مجلس الإدارة. ويوصي مجلس الإدارة بمكافأة سنوية تتناسب مع الوقت والجهد اللذين يبذله العضو بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت. ويتم اعتماد مكافآت أعضاء لجنة المراجعة من قبل الجمعية العامة العادية. ويجب أن يفصح عن تلك المكافآت في تقرير مجلس الإدارة السنوي للجمعية العامة) وبإمكان المساهمين الكرام الاطلاع على المرفق.

التعليقات