TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للاستثمار تسند إدارة اكتتاب "إيميكول لـ "المال كابيتال"

دبي للاستثمار تسند إدارة اكتتاب "إيميكول لـ "المال كابيتال"
جانب من توقيع اتفاقية إدارة الاكتتاب العام لأميكول

دبي – مباشر: أعلنت دبي للاستثمار أن شركتها التابعة "المال كابيتال" ستقوم بدور المدير الرئيسي للاكتتاب العام الأولي لشركتها التابعة المملوكة لها بالكامل "الإمارات ديستريكت كولينع" إيميكول وسيتم إدراج الاكتتاب العام في سوق دبي المالي.

ووقع على الاتفاقية كل من خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار وناصر النابلسي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "المال كابيتال" بحضور عبدالعزيز بن يعقوب السركال رئيس مجلس إدارة "إيميكول" وأديب مبدر الرئيس التنفيذي لشركة "إيميكول".

وقال بن كلبان، "لقد تمكنت إيميكول منذ تأسيسها من تسجيل نمو مطرد وحققت أرباحاً ثابتة وسيسهم الاكتتاب العام الأولي لشركة "إيميكول" في تعزيز الميزانية العمومية للشركة وزيادة انتشارها وتوفير الفرص للمستثمرين العالميين ما سيتيح درجة أعلى من المرونة لمواصلة النمو وتعزيز فرص التوسع والتنويع بما يتناغم مع خريطة الطريق التي تم وضعها".

وأضاف، أن الاكتتاب العام لشركة "إيميكول" يمثل جزءاً من استراتيجية دبي للاستثمار لتوسيع أعمالها في الأسواق العالمية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتابع: "يسر دبي للاستثمار أن تعمل مع "المال كابيتال" التي تمكنت من إثبات جدارتها في إدارة الاكتتابات العامة بالاعتماد على ما تملكه من خبرات ومعارف في الأسواق المحلية والدولية.

من جهته قال ناصر النابلسي، إن إيميكول تعد أحد اللاعبين الرئيسيين في منطقة الخليج ونجحت في إبرام عقود جديدة في ظل الطلب المتزايد على حلول تبريد المناطق في المنطقة.

وأضاف: "إننا في المال كابيتال نتشرف بالعمل مع دبي للاستثمار في الاكتتاب العام المقبل لنتيح لمجتمع المستثمرين فرصة المشاركة في رحلة نمو الشركة".