TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية تستحوذ على فندق شيراتون ملبورن في أستراليا

الخطوط القطرية تستحوذ على فندق شيراتون ملبورن في أستراليا
الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر

الدوحة - مباشر: استحوذت مجموعة الخطوط الجوية القطرية على فندق شيراتون ملبورن في أستراليا؛ لتعزز بذلك من المحفظة الاستثمارية لـ"فنادق ضيافتنا"، إحدى الشركات التابعة للمجموعة.

وأوضحت المجموعة في بيان اليوم الأربعاء أن الفندق شيراتون ملبورن ينضم لقائمة متنوعة من الفنادق التي تمتلكها وتديرها فنادق ضيافتنا، بما في ذلك فندق شيراتون سكايلاين في مطار لندن هيثرو، وفندق نوفوتيل أدنبره بارك في أسكتلندا، وفندق أوريكس روتانا في الدوحة، وفندق المطار في مطار حمد الدولي في الدوحة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة أكبر الباكر إن صفقة الاستحواذ على فندق شيراتون ملبورن تأتي استكمالاً لاستراتيجية النمو التي تنتهجها المجموعة لتعزيز الخدمات التي نقدمها للمسافرين على متن الرحلات اليومية إلى ملبورن.

وأضاف أكبر الباكر أن مدينة ملبورن إحدى الوجهات المميزة على شبكة وجهات المجموعة، منوهاً إلى سعي القطرية لتوفير خدماتها المميزة للمسافرين في الجو وعلى الأرض.

ويقع فندق ملبورن ذو الخمس نجوم في شارع ليتل كولينز في مدينة ملبورن، ويبعد دقائق معدودة فقط عن العديد من الاستراحات الشهيرة والمسارح المميزة ومتاجر الملابس الراقية ومنطقة الأعمال المركزية في ملبورن

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت البدء بتشغيل طائرة من طراز إيرباص A380 على الرحلات اليومية إلى مدينة ملبورن اعتباراً من شهر يونيو لعام 2017، لترفع بذلك من السعة الاستيعابية للرحلات اليومية بين الدوحة وملبورن بنسبة 44%.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية في مطلع هذا الأسبوع رحلاتها إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا لتتيح خدماتها المميزة لجميع المسافرين من كانبيرا وتمكنهم من السفر إلى أكثر من 150 وجهة في شتى أنحاء العالم. كما أطلقت مؤخراً رحلاتها إلى شيانغ ماي في تايلاند وسانت بطرسبرغ في روسيا وبينانغ في ماليزيا.

وسوف تضيف القطرية خلال الأشهر القادمة كل من كارديف في المملكة المتحدة وثيسالونيكي في اليونان إلى شبكة وجهاتها العالمية.