TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

19 مارس.. عمومية "عقار للاستثمارات" تناقش توزيع 6 فلوس نقداً

19 مارس.. عمومية "عقار للاستثمارات" تناقش توزيع 6 فلوس نقداً
الأرباح المُقترح توزيعها تُقدر بنحو 1.3 مليون دينار
عقار
AQAR
-4.97% 57.40 -3.00

الكويت - مباشر: تناقش العمومية العادية لشركة عقار للاستثمارات العقارية، يوم الاثنين 19 مارس 2018، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 6% أرباحاً نقدية عن العام الماضي، بواقع 6 فلوس للسهم الواحد بقيمة إجمالية تبلغ 1.27 مليون دينار.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، إن الأرباح المُقترح توزيعها تستحق للمساهمين المُسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد العمومية، وذلك في نهاية يوم الاستحقاق المُحدد بـ10 أيام عمل بعد تاريخ انعقاد العمومية.

وأضافت أن الأرباح يتم توزيعها على المساهمين بعد 6 أيام عمل من تاريخ الاستحقاق، موضحة أن تعديل الجدول الزمني لاستحقاقات الأرباح في حالة تعذر الإعلان عن تأكيد الجدول قبل 8 أيام عمل على الأقل من تاريخ الاستحقاق.

وكانت عمومية "عقار" أقرت، في نهاية مارس الماضي، توزيع أرباح نقدية عن عام 2016 بنسبة 6% من القيمة الاسمية للسهم، بواقع 6 فلوس للسهم الواحد.

وأوضحت الشركة أن العمومية سوف تستمع إلى تقارير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات عن السنة المالية الماضية، والمُصادقة عليها، وكذلك سماع تقريري الحوكمة والجزاءات والمخالفات عن ذلك العام.

كما ستُناقش العمومية مُقترح مجلس الإدارة باستقطاع الاحتياطي القانوني بنسبة 10% بمبلغ 187.66 ألف دينار، واستقطاع احتياطي اختيار بنفس النسبة وبذات القيمة.

وأفادت الشركة، في البيان، أن العمومية سوف تقوم خلال اجتماعها بانتخاب أعضاء مجلس إدارة للشركة لفترة الثلاث السنوات القادمة.

وبحسب البيان، سوف تعقد عمومية "عقار" اجتماعها في تمام الساعة 11 صباح اليوم المذكور سلفاً، بمقر الهيئة العامة للصناعة - جنوب السرة.

للمزيد:

أرباح "عقار" تتراجع 15% بالربع الرابع.. وتوزيع 6 فلوس نقداً