الاقتصاد الإماراتية تستدعي "مرسيدس"

الاقتصاد الإماراتية تستدعي "مرسيدس"
"مرسيدس بنز GLE كوبيه"، نموذج 292 طراز عام 2016

دبي - مباشر: كشفت وزارة الاقتصاد الإماراتية بدء حملة استدعاء تشمل 17 سيارة من علامة "مرسيدس بنز GLE كوبيه"، نموذج 292 طراز عام 2016، بالتعاون مع "مشاريع قرقاش" وشركة الإمارات للسيارات.

وعزت الوزارة في تقرير أصدرته أمس، الاستدعاء إلى أن شركة "دايملر إيه جي" المصنّعة لسيارات "مرسيدس بنز".

كما أوضحت أنه ربما تم تصنيع عزل الفاصل في بعض المركبات خارج المواصفات، وقد تظهر رغوة عازلة فائضة يمكن أن تتداخل في المنطقة السفلية من الزجاج الأمامي، وفقاً لصحيفة الإمارات اليوم.

وأكدت الوزارة أن "مشاريع قرقاش" وشركة الإمارات للسيارات، بادرتا بالاتصال بالمتعاملين المعنيين، لإبلاغهم ببدء حملة فحص تشمل جميع السيارات المعيبة التي تم استيرادها إلى السوق الإماراتية، على أن تتم عملية التصليح مجاناً، وتعفى من أي رسوم.

وكانت وزارة الاقتصاد الإماراتية كشفت في مطلع فبراير الجاري عن إطلاق حملة استدعاء لدواعي السلامة تشمل 2473 سيارة من سيارات فورد F - 150 موديل 2015 - 2017 وفورد اف سوبر ديوتي موديل 2017 المصنعة بأمريكا على مستوى الدولة؛ لإصلاح عيب فني.

وكشفت الوزارة في نهاية يناير الماضي عن بدء حملة استدعاء جديدة تشمل 4030 سيارة "ميتسوبيشي أوتلاندر" طرازCWOW تم تصنيعها بين عامي 2008 و2013؛ وذلك بالتعاون مع شركة الحبتور للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات"ميتسوبيشي" في الدولة.

وفي ديسمبر الماضي أطلقت وزارة الاقتصاد الإماراتية أيضاً حملة استدعاء لدواعي السلامة تشمل 41.17 ألف سيارة ميتسوبيشي لانسر، EX وأوتلاندر وASX.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات