TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مذكرة تفاهم بين شرطة الشارقة ودبي التجاري

مذكرة تفاهم بين شرطة الشارقة ودبي التجاري
هذه الاتفاقيات تدعم الشراكات بين مؤسسات المجتمع

أبوظبي- مباشر: وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة وبنك دبي التجاري اليوم الثلاثاء على مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الجانبين وذلك بقاعة حميد سيف بالقيادة، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام وبرناندز فان ليندر الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري . 

وبحسب بيان شرطة الشارقة على موقعها الرسمي بـ"الإنستجرام" أكد اللواء الشامسي أهمية مثل هذه الاتفاقيات وضرورة العمل المشترك لبناء شراكات وتعاون مؤسسي للتمكن من المساهمة في الارتقاء بمستوى آليات العمل المشترك بما يساهم في تعضيد استراتيجيات العمل لدى الطرفين وأن هناك الكثير من أنشطة الخدمات المتكاملة التي تدخل ضمن اختصاصات الطرفين وتستدعي التنسيق بينهما.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري دعمه للتعاون مع شرطة الشارقة، وعلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا أن مثل هذه الاتفاقيات تدعم الشراكات بين مؤسسات المجتمع بين بما يصب في مصلحة الدولة والمجتمع .

وأعرب قائد عام شرطة الشارقة عن سعادته بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات التي سوف تتخطى إطار مذكرة التفاهم إلى آفاق أرحب وأوسع من تكامل الجهود الداعمة لتوثيق وتقوية العلاقات في العديد من المجالات.

وحضر توقيع الاتفاقية العميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد راشد الباس مدير إدارة المالية والعقيد عارف هديب مدير إدارة الاعام والعلاقات العامة.