TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريجس تفتتح مركز أعمالها الرابع في البحرين

ريجس تفتتح مركز أعمالها الرابع في البحرين
ويقع المركز الجديد في الطابق 29

 مباشر: كشفت شركة ريجس، المقدم العالمي لحلول الأعمال والمكاتب الافتراضية، عن افتتاح مركز أعمالها الرابع في مملكة البحرين.

وأوضحت الشركة فى بيانها، اليوم الأحد، أن ذلك استكمالاً لخططها التوسعية في المملكة. يأتي هذا الإفتتاح لتلبية الطلب المتزايد على بيئات الأعمال المتطورة والمرنة في المملكة.

وأشارت الشركة إلى أن يتم افتتاح المركز رسمياً اليوم خلال حفل خاص يحضره أكثر من 70 رجال أعمال وشخصيات بارزة في المجتمع.

ويقع المركز الجديد في الطابق 29 من البرج المتحد، الذي يعد أحدث وأرقى الأبراج في منطقة خليج البحرين. 

ويشتهر هذا البرج بهيكله التصميمي الخارجي الملتوي الذي يشع جمال استثنائي، خاصة أنه يرتكز على لوحة أرضية مثمنة تتناوب عكس اتجاه عقارب الساعة؛ ويوفر بذلك مناظر بانورامية خلابة تطل على كورنيش الخليج وداون تاون المنامة.

الجدير بالذكر أن هذا المركز يعد المركز الوحيد المجهز بالكامل في منطقة خليج البحرين؛ ويتوفر على صالة كبيرة ومرافق عمل مشتركة، ومجهزة بأحدث التقنيات وتطبيق ريجس.

وتوفر ريجس لمستأجريها مكاتب بمجموع مساحات 1.200 متر مربع، بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة وغرف اجتماعات موزعة على طابق واحد.

وتعد شركة ريجس أكبر مزود دولي لمساحات العمل في مملكة البحرين عبر مواقع متعددة. وتتواجد مراكزها الثلاثة الأخرى في برج الرياح ومركز التجارة العالمي وبرج المؤيد بمنطقة السيف.

ويمكن ترقية كل مكتب خاص لإضافة المزيد من المكاتب أو نقله دون أي تكلفة إضافية، ويمكن أيضاً استئجار مكاتب مؤقتة لتغطية مدة المشروع بعقود مدتها شهر واحد. هذا يتم تزويد المكاتب المجهزة بالكامل بالأثاث والإنترنت عالي السرعة وخدمات الإستقبال الموظفين، مع خدمات إضافية مثل قاعات الاجتماعات والمكاتب الافتراضية المتاحة.