TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شعاع كابيتال تعتزم التحول لبنك استثمار في مصر خلال 2018

شعاع كابيتال تعتزم التحول لبنك استثمار في مصر خلال 2018
شعاع كابيتال

من: أحمد علام

القاهرة مباشر - قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية، ورئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال، إن شركته تتطلع إلى نقل تجربتها من الإمارات إلى مصر.

وأوضح جاسم الصديقي، على هامش إطلاق أعمال شركة شعاع لتداول الأوراق المالية في مصر، أن شركة شعاع لتداول الأوراق المالية - مصر ستكون بمثابة انطلاقة جديدة نحو مزيد من التوسع في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال، أننا نتطلع إلى تسجيل نتائج مالية أقوى في 2018 بعد التحسن القوي في نتائج 2017 والذي يعد نقطة تحول لشعاع كابيتال.

وتابع :"نحن مؤمنون بالإمكانات التي تختزنها مصر من فرص استثمارية واعدة، في ظل تمتعها بنظام مالي قوي مع تنفيذ خطة إصلاح اقتصادي".

وكشف الصديقي، أن "شعاع" بدأت نشاطها في مصر بقطاع السمسرة، فيما تستهدف التحول لبنك استثماري لتقديم كافة الخدمات المالية لبنوك الاستثمار في مصر خلال 2018.

وكشف الصديقي، أن شركة شعاع بدأت نشاطها في مصر بنشاط السمسرة، فيما نستهدف التحول لبنك استثماري لتقديم كافة الخدمات المالية لبنوك الاستثمار في مصر خلال العام الجاري.

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت شركة شعاع كابيتال، أن ذراعها لخدمات الوساطة المالية، شركة "شعاع لتداول الأوراق المالية"، قد باشرت رسمياً ممارسة نشاطها في السوق المصرية.