TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيفــا" توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ40 مليون دينار مع "بوبيان"

"فيفــا" توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ40 مليون دينار مع "بوبيان"
الاتفاقية لمدة 5 سنوات لتمويل أنشطة "فيفــا" المالية والمستقبلية
أس تي سي
STC
0.56% 537.00 3.00
بنك بوبيان
BOUBYAN
-0.34% 590.00 -2.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) أنها ستقوم بتوقيع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بقيمة 40 مليون دينار (136 مليون دولار) مع بنك بوبيان.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن الاتفاقية سيتم توقيعها في تمام الساعة 12:45 ظهر اليوم بتوقيت الكويت.

وأوضحت "فيفا" في البيان، أن الاتفاقية لمدة 5 سنوات، وذلك لتمويل أنشطة الشركة المالية والمستقبلية.

وبحسب بيان للشركة، تلقى "مباشر" نسخته اليوم، وقع اتفاقية التمويل كل من الرئيس التنفيذي لـ"فيفا"، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"بنك بوبيان"، عادل عبدالوهاب الماجد.

وفي هذا السياق، قال البدران: "تشكّل هذه الاتفاقية ونحن على أبواب الاحتفال بالعقد الأول على تأسيس فيفا، مع شريكنا الاستراتيجي بنك بوبيان، أساساً متيناً في دعم خطط الشركة التوسعية وتطوير قاعدة عملياتها من خلال استثمار المزيد في شبكة الاتصالات التي تمتلكها وفي جودة ومستوى الخدمات والمنتجات والحلول التقنية التي توفرها لعملائها".

بدوره، تمنى الماجد أن "يحقق هذا التمويل أهداف فيفا في تمويل خططها في التوسع وبما ينعكس إيجابياً على عملائها ويحقق أهدافها في الانتشار في السوق المحلي".

وارتفع سهم "فيفا" 0.13% عند سعر 751 فلس في تمام الساعة 11:51 صباح اليوم، كما ارتفع سهم "بنك بوبيان" خلال الفترة بنحو 1.3% عند سعر 483 فلس متصدر نشاط السيولة بالبورصة الكويتية.

للمزيد ...

أرباح "فيفا" ترتفع 10% بالربع الرابع.. وتوصية بتوزيع 30 فلساً نقداً

أرباح "بوبيان" الفصلية ترتفع 18%.. وتوصية بتوزيع نقدي ومجاني