TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مساكن كابيتال" الأردنية توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة "الياسمين"

"مساكن كابيتال" الأردنية توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة "الياسمين"
"مساكن كابيتال": المذكرة تأتي انسجاماً مع خططها التي تصب في نطاق تعزيز نموها الاستراتيجي
مساكن كابيتال
MSKN
-2.68% 1.45 -0.04

عمان - مباشر: كشفت شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية "مساكن كابيتال" عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة "الياسمين" لإدارة وتطوير العقارات؛ وذلك بهدف الاستحواذ عليها.

وأفاد بيان الشركة الأردنية حصلت "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنه وفقاً لمذكرة التفاهم ستقوم "مساكن كابيتال" بتنفيذ دراسة جدوى اقتصادية شاملة لهذه الفرصة الاستثمارية ودراستها بشكل معمق.

وأكمل البيان، أن "مساكن كابيتال" ستباشر في حال إيجابية نتائج الدراسات اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والمالية والفنية اللازمة لتنفيذ عملية الاستحواذ، والحصول على موافقة الجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكدت "مساكن كابيتال"، أن المذكرة تأتي انسجاماً مع خططها التي تصب في نطاق تعزيز نموها الاستراتيجي، وتقوية تنافسيتها محلياً واقليمياً وتنمية محفظتها العقارية وحصتها السوقية على مستوى المنطقة.

وكانت شركة ماريا للاستثمار العقاري، قد أعلنت في 23 يناير الماضي، عن تنفيذ صفقة على أسهم شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية - مساكن كابيتال، حيث استحوذت على 1.67 مليون سهم من المستثمر كفاح المحارمة،  مليون و159 الف سهم من المستثمر الإماراتي محمد الظاهري بصفقة اجمالية تجاوزت 4.833 مليون