تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تكافل الإمارات تفوز بجائزتين بحفل توزيع جوائز التأمين بالشرق الأوسط

تكافل الإمارات تفوز بجائزتين بحفل توزيع جوائز التأمين بالشرق الأوسط

 
دبي- مباشر:  حصلت شركة تكافل الإمارات شركة التأمين التكافلي على الصحة و الحياة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، المدرجة في سوق دبي المالي على جائزتين كأفضل شركات التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2017  بالاضافة الى جائزة أفضل شركات التأمين التكافلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2017، وذلك خلال مراسم توزيع جوائز التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وجدير بالذكر أن هذه الجوائز تعمل على تعزيز الوضع الرائد لشركة تكافل الإمارات في السوق بصفتها أكبر مجموعة لتزويد خدمات التأمين التكافلي في الإمارات العربية المتحدة.

جاءت مراسم توزيع الجوائز، التي انعقدت في قاعة استقبال كبار الشخصيات في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي، لتكرم شركات التأمين ، إعادة التأمين و وساطة  التأمين القائمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تميزت خلال العام الماضي بتقديم خدمة عملاء استثنائية ومنتجات مبتكرة.

وفي هذا السياق علّق السيد محمد الهواري العضو المنتدب لشركة تكافل الإمارات وعضو مجلس الادارة التنفيذي قائلاً:

"نحن جدا سعداء للفوز بهاتين الجائزتين ، والتي أتت تقديراً لنمو أعمالنا المتزايد على مدار العام الماضي والذي جاء وليدًا لتبنِّينا شراكات وتقنيات وحلول رقمية جديدة. ولا يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن معدل النمو هذا آخذ في التزايد على إثر استحواذنا مؤخراً لشركة تكافل الهلال، مما يجعلنا الآن أكبر مجموعة لتزويد خدمات التأمين التكافلي في الإمارات العربية المتحدة حيث نوفر خدمات التأمين التكافلي على الحياة والصحة، وكذلك نشاطات التكافل العامة  في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال السنة المقبلة، سيظل تركيزنا قائم على تطبيق تقنيات جديدة في أعمالنا بغرض ضمان تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى السوق بأكثر الطرق المبتكرة والفعَّالة والموفرة للتكاليف. إضافة إلى ذلك، أدت شراكتنا مؤخراً مع كلٍّ من بيزات وسوق المال إلى فتح قنوات جديدة وأنشطة من شأنها أن تتيح فرصاً مميزة. وما من شك أن السنة المقبلة ستكون مميزة وأني أتطلع إلى موافاتكم بآخر المستجدات المؤسسية والرقمية في حينها ".