TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ألبا تشارك في "الخليج للصناعة" 2018

ألبا تشارك في "الخليج للصناعة" 2018
المعرض ينطلق في الفترة من 6 وحتى 8 فبراير 2018
البا
ALBH
0.39% 1.27 0.00

مباشر: تدعم شركة ألمنيوم البحرين ALBH، المدرجة ببورصة البحرين، الأنشطة والفعاليات التي تعزز مكانة البحرين كوجهة اقتصادية تجتذب المستثمرين من خلال شراكتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للصناعة في نسخته لعام 2018.

وأوضحت الشركة في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء، أن المعرض يعتبر من أهم الفعاليات الصناعية التي تقام تحت رعاية الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء مملكة البحرين.

ويقام المعرض الذي تنظمه الهلال للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 6 وحتى 8 فبراير 2018 على أرض مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين.

وكانت ألبا أحد الداعمين الرئيسيين لمعرض الخليج للصناعة من خلال جناحها في المعرض، حيث يمكن لزوار المعرض الالتقاء بالمسؤولين في الشركة والتعرف على أهم مبادرات وإسهامات الشركة على صعيد التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، إن معرض الخليج للصناعة من الفعاليات الهامة خلال العام والتي تستعرض مكانة البحرين كمركز صناعي رائد في المنطقة والترويج لصناعة الألمنيوم في البحرين.

وتابع تيم مورى قائلاً: "بصفتها إحدى أهم دعائم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين، تفخر ألبا بتمثيل صناعة الألمنيوم في المملكة سنوياً في المعرض، حيث تتطلع الشركة من خلال منصته للالتقاء بشركائها في الأعمال".

يًشار إلى أن معرض الخليج للصناعة لعام 2018 هو من أبرز المعارض التجارية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، حيث يضم مجموعة من أهم القطاعات الصناعية في المنطقة كصناعة الألمنيوم والصلب وخليط المعادن والتحكم الآلي وعلم القياس والطاقة والخدمات اللوجستية والتصنيع والأمن الصناعي والسلامة.