TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كامكو" تفوز بجائزة "أفضل صندوق أسهم بالكويت" من قبل "مينا.إف.إم"

"كامكو" تفوز بجائزة "أفضل صندوق أسهم بالكويت" من قبل "مينا.إف.إم"
كامكو
KAMCO
1.19% 102.00 1.20

الكويت - مباشر: فازت شركة كامكو للاستثمار، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار وأحد أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الاصول المدارة، بجائزة "أفضل صندوق أسهم في الكويت" من قبل مجلة مينا أف أم المتخصصة في مجال إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخلال مراسم الحفل الذي أقامته مجلة مينا أف أم بإمارة دبي لتوزيع جوائز مديري صناديق الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تم تكريم كامكو على الأداء المالي المستقر والمتميز والمعدل وفقاً للمخاطر للصناديق التي قامت بإدارتها خلال العام 2017.

وكان صندوق كامكو الاستثماري هو الأفضل أداءً، حيث حقق عوائد مميزة بنسبة 21.4 في المائة بما يضعه في مصاف أفضل الصناديق أداءً على مستوى المنطقة.

وقام باستلام الجائزة بالنيابة عن كامكو صلاح الوهيب، الرئيس التنفيذي لقطاع الأصول، ومحمود تيفوني الرئيس المنتدب لقطاع إدارة الأصول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حفل حضره عدد من أبرز ممثلي كبرى المؤسسات الاستثمارية المحلية والدولية.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة القيمة قال الوهيب: "نود ان نعرب عن خالص امتنانا وتقديرنا لفريق عمل مجلة مينا أف أم لاختصاصنا بتلك الجائزة المرموقة والتي تعكس دورنا القيادي في الأسواق المحلية بدعم من فريق عمل مميز من مديري المحافظ والصناديق وما ينفردون به من مهارات مهنية عالية تبرز من خلال اعتمادهم على البحوث والتحليلات القوية لاتخاذ القرارات الاستثمارية السديدة. وسوف تمثل تلك الجائزة حافزاً لنا لمواصلة تقديم أفضل المنتجات والخدمات للمستثمرين والعملاء.

وأضاف الوهيب قائلاً: "سنعمل على مواصلة تطوير نهجنا الشامل والمركب للحفاظ على تعزيز نمو محفظة عملائنا من خلال تقديم مستويات أداء استثمارية متميزة بما يعود بالفائدة والنفع على مستثمرينا ومساهمينا".

كما اختتم قائلاً بأن السوق الكويتي كان من أفضل الأسواق أداءً، ومن المتوقع له أن يواصل هذا الاتجاه. حيث أدى انضمام السوق الكويتي للمؤشرات الدولية وتحسن النتائج المالية للشركات ومعايير الحوكمة إلى اجتذاب المستثمرين من المؤسسات والأفراد.

وأشار أيضاً إلى أن الصندوق، والذي يتميز بأدائه الفائق، من المتوقع أن يشهد طلباً متزايداً.