TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماج للتطوير تدرس طرح أسهمها في دبي

ماج للتطوير تدرس طرح أسهمها في دبي
الشركة ستواصل في 2018 المضي بابتكار أفكار جديدة في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري

دبي ـ مباشر: قال الرئيس التنفيذي لماج للتطوير إن الشركة تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام في سوق دبي المالي خلال أو بعد مضي ثلاث سنوات من الآن.

وتابع طلال موفق القداح أن ذلك يأتي لدعم خططها للتوسع على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية وتنفيذ أهدافها المستقبلية، وفقاً للخليج.

وأضاف القداح أن ماج حققت خلال السنوات القليلة الماضية مجموعة من النجاحات والقفزات على صعيد الأداء العام للشركة وإطلاق مجموعة ضخمة من المشاريع.

وقال القداح إن الشركة ستواصل في 2018 المضي بابتكار أفكار جديدة في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، وسنطرح مشاريع جديدة على أراضينا المملوكة بالكامل في مناطق مختلفة من دبي والإمارات الأخرى.

وأضاف: "ستتواصل أعمال الإنشاء والبناء في المشاريع التي أطلقناها خلال العام الماضي وهي: «ماج آي»، «ماج كريك ويل بيينج ريزورت»، «إم بي إل ريزدنس»، «ماج 230»، «ماج 318» بالإضافة لمشروع «ماج 5»."

وقال القداح: "ستقوم «ماج للتطوير» بتسليم المرحلة الأولى من مشروع «ماج 5 بوليفارد» في منطقة دبي الجنوب بنهاية الربع الثاني بدلاً من الأخير من هذا العام والتي تشتمل على ستة مبانٍ ستوفر مجتمعة 528 وحدة سكنية".

وأضاف الرئيس التنفيذي لماج للتطوير : "كما تعتزم الشركة خلال العام الحالي التوسع نحو منطقة جميرا فيلج سيركل".

ولفت القداح إلى أن «ماج للتطوير» قد أطلقت خلال 2017 مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية بقيمة استثمارات إجمالية وصلت إلى 8 مليارات و750 مليون درهم.