"بنك البحرين والكويت" يوقع اتفاقية مع "مباشر للخدمات المالية"

"بنك البحرين والكويت" يوقع اتفاقية مع "مباشر للخدمات المالية"
خلال توقيع الاتفاقية
البحرين و الكويت BBK 0.00% 0.44 0.00

مباشر: وقع بنك البحرين والكويت وشركة مباشر للخدمات المالية اتفاقية تمكين من خلالها المستثمرين من التداول في بورصة البحرين عبر الإنترنت من خلال منصة (Bahrain Trade).

ووفقاً لبيان البنك عبر بورصة البحرين، وقع الاتفاقية كل من رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت وزيد العالول المدير العام لشركة مباشر للخدمات المالية وذلك بمقر بورصة البحرين.

وقال الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين: "إننا نرحب بانضمام بنك البحرين والكويت لشبكة Bahrain Trade والتي هي واحده من أحدث المبادرات المشتركة مع مباشر للخدمات المالية التي من شأنها تشجيع المستثمرين على الاستثمار في كافة الأدوات المدرجة في البورصة والتي تتماشى مع استراتيجية البورصة لتعزيز السيولة في السوق".

وأشار الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين إلى أن منصة Bahrain Trade ستمكن بنك البحرين والكويت والمصارف والمؤسسات المالية الأخرى المشاركة في المنصة من إيجاد قناة تداول جديدة للعملاء مما يسهل عملية وصول المستثمرين للبورصة، متطلعاً إلى انضمام المزيد من البنوك والمؤسسات المالية لهذه الشبكة لتمكين عملائهم من الاستمتاع بكافة المزايا التي توفرها هذه المنصة التفاعلية المبتكرة.

من جانبه قال زيد العالول المدير العام لشركة مباشر للخدمات المالية "إن منصة Bahrain Trade والتي هي أحد حلول التداول عبر الإنترنت مزودة بتكنولوجيا مباشر للخدمات المالية حيث إننا ملتزمون بشكل كامل بتوفير أفضل حلول التداول وتشجيع المستثمرين على الاستثمار من خلال هذه التكنولوجيا الجديدة".

وقال رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت: "يسرنا توفير منصة Bahrain Trade لقاعدة عملائنا من المستثمرين حيث إننا نؤمن بأن هذه الخدمة وعبر هذه المنصة ستتيح لهم الفرصة للتواصل مع بورصة البحرين، كما ستسهل لهم عملية التداول فيها، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود بنك البحرين والكويت الدؤوبة لتقديم خدمات تساهم في تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا".

وقال بنك البحرين والكويت إن (Bahrain Trade) تمثل إحدى حلول التداول المبتكرة والذي أطلق في أكتوبر 2017 تديره البورصة بشكل مشترك مع شركات الوساطة المرخصة في بورصة البحرين، حيث تم تصميم هذه المبادرة لتزويد المستثمرين بأحدث التقنيات لسهولة تنفيذ التداولات على البورصة بشكل ملائم وسهل الاستخدام.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات