TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الإثمار يؤكد خططه لتوسع شامل في باكستان

بنك الإثمار يؤكد خططه لتوسع شامل في باكستان
قام بنك الإثمار من خلال شركته التابعة بنك فيصل المحدود بافتتاح اكثر من 100 فرع في باكستان خلال العامين السابقين

مباشر: أكدت شركة الإثمار القابضة المدرجة ببورصة البحرين وسوق دبي المالي وبورصة الكويت اليوم الأربعاء ماتم تداوله مؤخراً بخصوص تخطيط بنك الإثمار لتوسع شامل في باكستان.

وأضافت الشركة عبر افصاح لها ببورصة البحرين اليوم انها تؤكد الخبر مع توضيح انه قد قام بنك الإثمار من خلال شركته التابعة بنك فيصل المحدود بافتتاح اكثر من 100 فرع في باكستان خلال العامين السابقين وتشمل خططه للعام الحالي اضافة 50 فرع لتعزيز انتشاره في باكستان.

وكانت وكالة رويترز قد نشرت مؤخراً عقب مقابلة صحفية مع نائب الرئيس التنفيذب - المجموعة المصرفية لبنك الاثمار والمملوكة بالكامل للاثمار القابضة بعد نجاح عملية ادراج أسهم الاثمار القابضة في سوق دبي المالي.

ويشار إلى أن بنك الإثمار يمتلك ما نسبته 66.6% من بنك فيصل المحدود، وهو بنك تجزئة في باكستان وأسهمه مدرجة في سوق باكستان للأوراق المالية ويعمل البنك بشكل رئيسي في الأنشطة المصرفية للشركات والأفراد والأنشطة المصرفية التجارية.

 وأدرجت شركة الإثمار القابضة أسهمها للتداول في سوق دبي المالي في 29 يناير الجاري، حيث بدأ تداول أسهم الشركة تحت رمز التداول (ITHMR)، لتكون بذلك خامس شركة بحرينية تدرج في سوق دبي المالي.